الطلبة يستغني عن كيلوني والادارة متفائلة

بغداد – الزمان الرياضي

أستغنت ادارة نادي الطلبة العراقي عن خدمات لاعبها المحترف السوري معتز كيلوني وذلك بسبب تواضع مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة وأكد ادارة النادي العراقي بأنها تعاقدت مع اللاعب المصري مصطفى جلال كبديل للكيلوني القادم من الدوري الايراني حيث لعب لموسم مع فريق ستيل آزين ( درجة ثانية ) ولعب قبلها مع عدة فرق سورية أبرزها تشرين والاتحاد والجيش .يذكر بأن أكثر من 15 لاعب سوري يلعبون في الدوري العراقي و3 مدربين يشرفون على  تدريب فرق زاخو ودهوك وأربيل .

من جهة اخرى قال المدير الاداري والفني لفريق الطلبة قصي هاشم أن فريقه تسيد اللقاء الذي جمعه مع النفط وانتهى بالتعادل السلبي ضمن الجولة القبل الاخيرة من المرحلة الاولى لدوري النخبة العراقي واضاف سنحت العديد من الهجمات التي أفتقدت الى اللمسة الاخيرة مبينا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح لتحقيق النتائج في المباريات المقبلة التي ترضي الجماهير العاشقة للأنيق .

واضاف هاشم أن الفريق سيظهر بوجه مغاير للجولات السابقة مؤكدا أن المباراة المقبلة للأنيق ستجمعه مع فريق الشرطة في ديربي بغدادي وأنا متفائل من أن الانيق سيقدم مباراة رائعة تلبي الطموح وسنحاول أيقاف خطورة لاعبي القيثارة الخضراء من خلال التكتيك الذي وضعه مدرب الفريق نزار أشرف .

واشار الى أن الادارة تعمل جاهدة على تحسين وضع الفريق من خلال أتمام الصفقات الجيدة و أيضا الجلوس مع اللاعبين والكادر التدريبي لتخفيف الضغط الجماهيري على الانيق بعد النتائج السيئة التي حققها في الجولات السابقة .

بين أن الانيق تعاقد مع اللاعب المحترف المصري مصطفى جلال لتعزيز خط الوسط وسيشارك مع الفريق في مباراة الشرطة المرتقبة بعد أستكمال أجراءات التعاقد مضيفا الى أن الفريق قد عزز صفوفه بالاعبين سامر سعيد وسامال سعيد لتدعيم صفوف الفريق اما بالنسبة لموضوع أتمام صفقة التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني السابق كرار جاسم فقد وصلت المفاوضات الى مرحلة متقدمة بانتظار الحصول على المبلغ المخصص لاتمام التعاقد .

وتجدر الاشارة الى أن فريق الطلبة يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة بينما يحتل فريق النفط المركز التاسع برصيد 18 نقطة في سلم ترتيب دوري النخبة العراقي .

مشاركة