الصيد يقيم بطولة لرواد التنس العربي

الصيد يقيم بطولة لرواد التنس العربي

بغداد – الزمان

اقام نادي الصيد العراقي بطولة لرواد التنس العربي بمشاركة سبعة عشر دولة عربية وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية والداعمة للرياضة العراقية ووزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال و مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي  واعضاء مجلس النواب العراقي اقيمت البطولة العربية لرواد التنس العربي والثالثة على ارضية نادي الصيد العراقي حيث افتتح البطولة  حسنين فاضل معلة  رئيس مجلس ادارة النادي .

وقال معلة في كلمة له عبر فيها عن شكره وامتنانه لكل الوفود المشاركة ورحب بهم بحفاوة  مشيراً الى اهمية مشاركة العراق واشقائه العرب في المحافل الرياضية لما لها من أهمية في تقارب الشعوب .

وأكد معلة  أستمرار النادي برفد الوسط الرياضي العراقي بكل ما من شأنه ابراز هوية العراق الحضارية من خلال الأنشطة الرياضية التي يدأب على تنظيمها على ارض النادي وبجهود كوادره واعضاءه الكرام وبالتعاون مع شركة ايرثلنك .

وأشاد معلة بجهود اللجنة الرياضية في النادي التي اعدت ونظمت البطولة وعلى رأسها عمار حافظ الجبوري عضو مجلس الإدارة والذي أشرف على قدوم الوفود المشاركة و كل ما تتطلبه البطولة ومن المقرر ان تستمر الجولات بين الفرق لخمسة ايام ،،يتبارى فيها ابطال التنس من الرواد على ارضية ملاعب النادي ليتم تكريم المتصدر من الدول و منح الميداليات للفائزين من اللاعبين .

ومن جانبه اوضح  رئيس الرابطة خالد سعيد  تفاصيل البطولة وطبيعتها وقدم بدوره الشكر والتقدير للنادي وإدارته الموقرة وأثنى على تعاون وزارة الشباب والرياضة ودعمها المعـــنوي لهم .

ومن الجدير بالذكر ان هذه البطولة انطلقت لأول مرة في العراق برعاية النادي عام  2016والذي أسهم ايضا بإنشاء رابــطة لاعبيين الــــتنس العراقيين .

مشاركة