الشيخ سلمان يعزّي برحيل اللاعب كرّار إبراهيم

362

وفاة الحكم الدولي محمود نور الدين

الشيخ سلمان يعزّي برحيل اللاعب كرّار إبراهيم

 بغداد – الزمان

أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن عميق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة العراقي كرار إبراهيم، حارس المرمى السابق لمنتـــــــخب العراق الأولمبي، والذي توفي يوم الخميس عن عــــــمر يناهز 25 عاماً.

وقال الشيخ سلمان: باسم عموم أسرة كرة القدم في قارة آسيا، أرجو أن تتقبلي أعمق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة كرار إبراهيم.

وأضاف: سوف نبقى نذكر حماس وعشق كرار للعبة كرة القدم، وموهبته الرائعة، ومساهماته لكرة القدم في العراق.

وكان كرار من حراس المرمى الصاعدين بقوة في العراق، ومثل منتخب بلاده في العديد من بطولات الفئات العمرية، وكانت أبرز محطاته المساهمة في حصول المنتخب العراقي على المركز الثالث في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2016 ليحصل الفريق على بطاقة التأهل في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو. على صعيد الأندية كان كرار من أبرز نجوم نادي الميناء العراقي، حيث خاض مع الفريق أكثر من 100 مباراة في الفترة من عام 2009 ولغاية 2018 وساهم في حصول الفريق على المركز الرابع بالدوري عام 2015.

ولعب النجم الراحل أيضاً لفترة قصيرة مع نادي نفط الجنوب قبل أن يعود إلى الميناء، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي الطلبة.

وفي سياق متصل توفي الحكم الدولي العراقي محمود نور الدين سلمان، امس الاحد  جراء سكتة قلبية مفاجئة.

وأفادت مصادر رياضية مقربة من الراحل، بوفاة الحكم الدولي السابق ومشرف حكام كرة القدم في الاتحاد العراقي، وعضو لجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة العراقي، الكابتن محمود نور الدين سلمان، في مدينة كركوك بعد اصابته بجلطة قلبية.

و اجتمعت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي عبر الإنترنت وقررت تشكيل عدة لجان ضمت 4  أعضاء كورد، وكان من بينهم محمود نور الدين الذي انتخب عضواً في لجنة الحكام المركزية وشهدت الفترة الماضية أفول العديد من نجوم الكرة العراقية، حيث غيب الموت العديد منهم.

ففي 12 حزيران الماضي، توفي مدرب منتخب ناشئي العراق السابق لكرة القدم علي هادي الذي لعب في صفوف عدد كبير من الأندية العراقية العريقة، من بينها الكرخ والقوة الجوية والزوراء، عن عمر ناهز 53 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما ودع العراق، النجم الدولي أحمد راضي، صاحب الهدف الوحيد للعراق في كأس العالم عام 1984 في 21 من الشهر الماضي جراء إصابته بالفيروس ذاته.

مشاركة