الشرطة تحافظ على الصدارة والحدود يجبر الزوراء على التعادل في الدوري الممتاز

3741

 

 

 

النجف يسقط الكرخ والنفط يهزم أربيل بعقر داره

الشرطة تحافظ على الصدارة والحدود يجبر الزوراء على التعادل في الدوري الممتاز

بغداد – الزمان

خطف فريق الشرطة، فوزًا مهمًا على حساب مضيفه نفط الوسط، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب “النجف الدولي”، لحساب الجولة الأولى من الدور الثاني للدوري العراقي الممتاز.سجل المهاجم العراقي مهند علي “ميمي” هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 7 من عمر الشوط الثاني، ليضمن به فوز فريقه بالنقاط الثلاث.

البداية كانت قوية بين الفريقين، حيث ردت عارضة نفط الوسط رأسية علاء عبد الزهرة، فيما أهدر مصطفى حسين فرصة التقدم بعد أن أخطأ في ترويض الكرة على بعد ياردات من المرمى، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ومع مطلع الشوط الثاني استغل مهاجم الشرطة مهند علي “ميمي”، خطأ مدافع نفط الوسط بإبعاد الكرة ليسجل منها هدف التقدم في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وضغط نفط الوسط من أجل التعديل لكنه أهدر فرص العودة للمباراة أكثر من مرة عن طريق اللاعب أمير صباح الذي علت كرته العارضة، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشرطة بهدف دون رد.

وبذلك الفوز يحتفظ الشرطة بصدارة الترتيب برصيد 50 نقطة، فيما تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 30.

فيما سقط الزوراء في فخ التعادل، اليوم السبت، بنتيجة (1-1) أمام الحدود، على ملعب التاجي، لحساب الجولة الأولى من المرحلة الثانية، للدوري العراقي الممتاز.

وظهر الحدود بشكل مميز في الشوط الأول، حيث تمكن من إحراج الزوراء، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 26، عبر المهاجم النيجيري، رحيم أولابي.

وفي الشوط الثاني، ضغط الزوراء من أجل العودة للمباراة، ليسجل التعادل في الدقيقة 58، عن طريق أحمد جلال.

وواصل الزوراء ضغطه، وكاد أن يخطف الهدف الثاني، لولا أن لاعبه علاء عباس أهدر ركلة جزاء، في الدقيقة 67.

وبهذا التعادل، رفع الزوراء رصيده إلى النقطة 37، في المركز الرابع، بينما رفع الحدود رصيده إلى النقطة 25، في المركز العاشر.

فيما سقط نادي الكرخ، اليوم السبت، أمام النجف، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكرخ لحساب الدور الأول من المرحلة الثانية .

وسجل الضيوف، الهدف الأول في الدقيقة 15، بواسطة قائد الفريق طاهر حميد، وبعد 7 دقائق، تمكن النجف من تعزيز النتيجة بهدف ثان بواسطة المحترف بابا موسى.وفي الشوط الثاني ضغط فريق الكرخ من أجل العودة للمباراة، لكنه اصطدم بدفاعات النجف المنظمة لتنتهي المباراة بفوز النجف بهدفين دون رد.

ورفع النجف رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الكرخ عند النقطة 38 في المركز الثالث.

كما عاد فريق النفط من أربيل بالنقاط الثلاث، بعد فوزه اليوم السبت، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسوا حريري، لحساب الدور الأول من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

 وتمكن النفط من تسجيل هدف سريع في الدقيقة الثانية من المباراة بأقدام اللاعب وليد كريم، وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كرر النفط تقدمه وعزز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 53، بواسطة اللاعب فرحان شكور، فيما عجز فريق أربيل عن التسجيل لتنتهي المباراة بفوز النفط بهدفين دون رد.

ورفع النفط رصيده إلى النقطة 29 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أربيل عند النقطة 26 في المركز الثامن.

مشاركة