الشباب تبحث بناء الملاعب مع وفد الشركات الأسبانية

168

الشباب تبحث بناء الملاعب مع وفد الشركات الأسبانية
بغداد – الزمان
التقي وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر وفد اتحاد الشركات الاسبانية المالكة الذي يراسه الامير لويس الفونسو احد امراء العائلة المالكة في اسبانيا وجري خلال اللقاء استعراض افاق التعاون بين البلدين في المجال الرياضي والبني التحتية للملاعب والقاعات الرياضية.
وبين الوزير ان العراق وبناء علي التوجه الجديد لحكومة الوحدة الوطنية يود مد جسور الثقة وعلاقات التعاون مع البلدان الاوربية المتطورة بمختلف المجالات ومنها اسبانيا التي نحرص علي تطوير علاقاتنا معها بشتي المجالات ونحن متفائلون بهذا الشان بعد الخطوة الاولي باحالة ملعبي الرصافة وبابل الي شركتين اسبانيتين ونحن واثقون ان هذه الشركات لها سمعة طيبة بالقياس مع ماتحظي به اسبانيا من تقدم وتكلونوجيا. من جانبه بين الامير لويس الفونسو مدير الشركات المالكة ان وجوده في العراق وان كان بصفة غير رسمية الا انه يحمل انطباعا كبيرا لديه حول الوضع الحقيقي علي الارض في العراق وهو وضع ايجابي جدا سيؤسس الي مزيد من التعاون والعمل المشترك للشركات الاسبانية المستثمرة في العراق وبين ان مجموعة شركاتهم الرائدة في مجال بناء المدارس والمستشفيات والملاعب بجميع انحاء العالم سيكون لها شرف التواجد والعمل في العراق مؤكدا انه متحمس لاجل ذلك بعد ما لقيه من حفاوة واستقبال ومشاريع طموحة تعزز صداقة البلدين وتفتح افاق التعاون بينهما وانه سينقل هذه الصورة الايجابية الي اعلي المستويات. وكان وكيل زارة الشباب والرياضة لشؤون الشباب عصام الديوان قد قال ان لجنة مركزية عليا قد انبثقت عن وزارة الشباب والرياضة وقيادة عمليات بغداد لحسم ملف التجاوزات علي اراضي الوزارة ومنها ما يعود الي المدينة الشبابية بشارع فلسطين.
وبين الديوان ان اللقاء الذي جمعه بالفريق قاسم عطا الناطق الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد قد حقق نتائج مثمرة بشان التجاوزات علي الاراضي العائدة للوزارة والمستغلة كمواقع عسكرية لقوات امنية منوها الي ان الوزارة تقدمت بطلب الي دولة رئيس الوزراء لاستحصال موافقة باخلاء المواقع والتعجيل باستثمارها في المشاريع الهندسية التابعة للوزارة.
من جهة اخري اطلع الوكيل في جولة تفقدية علي قاعة الشعب المغلقة والمسبح الاولمبي والملعب الثانوي المجاور لملعب الشعب واطلع علي سير العمل مؤكدا علي ضرورة الاسراع بالتنفيذ وفق المواصفات المطلوبة.
/2/2012 Issue 4113 – Date 4- Azzaman International Newspape
جريدة »الزمان« الدولية – العدد 4113 – التاريخ 4/2/2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة