السفاح يقترب من تمثيل السد القطري

بغداد – الزمان:

ذكرت مصادر اخبارية عربية، الاحد، ان نادي السد القطري لكرة القدم بات قريبا من التعاقد مع المهاجم الدولي العراقي يونس محمود، بعد العروض الجيدة التي قدمها مع منتخب بلاده في بطولة “خليجي 21.

وقالت المصادر، التي اطلعت ان الهداف العراقي يونس محمود مرشحٌ للعب في صفوف السد القطري لما تبقى من الموسم الحالي لدوري النجوم، في حال اتفاق السد مع الوكرة على الانتقال.

وأضافت ان السفاح لا يزال مرتبطا بعقد مع الموج الأزرق، إذ يفكر السد بجدية في ضم محمود، وعلى الأرجح كي يكون بديلا للاعب ممادو نيانغ.

وأشارت المصادر الى أنه قبل مشاركة يونس محمود مع العراق في كأس الخليج ترددت أنباء عن عدم رغبة الوكرة في استمرار اللاعب، كما أن يونس وفي تصريحات سابقة له كان ممتعضا من أسلوب التعامل في الوكرة، خاصة عندما قامت الإدارة بخصم مبلغ كبير من يونس حينما تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط.

أربيل تحتضن دورة تدريبية وتحكيمية لألعاب القوى

قال نائب رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى علاء جابر، ان اتحاد اللعبة سيقيم دورة تدريبية وتحكيمية في مدينة أربيل لمحافظات المنطقة الشمالية، باشراف مدربين أجانب.

وأضاف جابر ان “الدورة ستقام للأيام 28، 29، 30، 31 من شهر كانون الثاني الجاري وبمشاركو زاسعة جدا من المدربين والحكام العراقيين في رياضة أم الألعاب..

وكان الاتحاد العراقي لالعاب القوى قد تعاقد مع مدرب بلغاري للاشراف على تدريب المنتخبات العراقية في فعاليتي القفز والوثب.