الزوراء يحصد أول ثلاث نقاط على حساب الصناعة بالممتاز

الزوراء يحصد أول ثلاث نقاط على حساب الصناعة بالممتاز

بغداد- الزمان

جرت  على ملعب الشعب الدولي مباراة جمعت فريق نادي الزوراء وضيفه نادي الصناعة، ضمن منافسات الجولة الاولى من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.

وانتهى اللقاء بفوز الزوراء بهدف دون رد للصناعة ليحصد اول نقاطه الثلاثة في مستهل مشواره بالدوري الكروي الممتاز.

واستفادة الزوراء من النقص العددي لفريق الصناعة بعد طرد لاعب الصناعة ماجد جواد بالدقيقة 36 بسبب تراكم البطاقات، ليسجل المحترف لهواري الطويل براسية على يمين حارس الصناعة علي مطشر ويعلن عن هدف الزوراء الوحيد بالدقيقة 43? لينتهي الشوط الاول بتقدم الزوراء بهدف دون رد للصناعة.

وفي الدقيقة 64 اشهر حكم اللقاء زيد ثامر البطاقة الحمراء بوجه لاعب الزوراء حمزة صنهاجي لتعمده اللعب المتعمد الخطر ليكمل الزوراء اللقاء بعشرة لاعبين، ورغم محاولات الفريقان للتسجيل الا ان النتيجة بقت على حالها ويفوز الزوراء بهدف وحيد دون رد للصناعة .

ولحساب ذات الجولة انتهت مباراة فريقيّ الميناء وأربيل بالتعادل السلبي  وانتهت من دون اهداف ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

وكان جمهور الميناء، قد كسر رسميا حظر الدخول للملاعب بعد ان دخل مساء اليوم الى المدينة الرياضية في البصرة.وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن اليوم كسر الحظر المفروض على ملاعب كرة القدم بسبب وباء كورونا.

وقال العيداني في تصريح صحفي لن نمنع اي كاميرا تلفزيونية من الدخول والتصوير ولن نساوم على الاستخفاف بحقوق المواطن البصري، مضيفا للجماهير حق مشاهدة المباريات عبر شاشة التلفاز وأن سياسة الذل التي تتبعها القنوات والشركات الناقلة التي تمتلك حقوق النقل يجب أن تتوقف.

واشار الى انه مثلما دخلت الجماهير في مباراة القوة الجوية والزوراء سنسمح لجماهيرنا بالدخول، مؤكدا أمام القناة الناقلة فرصة 3 ساعات لتدارك الأمر وبعكسه تتحمل شباب سبورت وشركة أضواء تبعات ما سيحدث.

وختم العيداني  إن من يجلس خلف الكرسي عليه ان يعرف جيدا ان الشارع البصري يغلي جراء سياسة التهميش المتعمدة.

مشاركة