(الزمان) تتلقى شكر عقارات الدولة ومحافظ النجف يكرّم مراسلها

213

(الزمان) تتلقى شكر عقارات الدولة ومحافظ النجف يكرّم مراسلها

بغداد – الزمان

النجف : سعدون الجابري

في التفاتة ذكية ازاء الصحافة المستقلة وجهت دائرة عقارات الدولة التابعة لوزارة المالية شكرها وتقديرها لجريدة (الزمان)، وذلك عبر رسالة رقيقة تلقتها من المدير العام وكالة احمد حسن عبد الله قال فيها (تتوجه دائرة عقارات الدولة بالشكر والتقدير الى ملاك ورئيس تحرير جريدة الزمان لتعاونها المستمر في مواكبة ونشر تطورات دائرتنا وانجازاتها. وهذا يدل على الجهود المتميزة والعمل الدؤوب لاجل المصلحة العامة)، وتمنى عبد الله لـ (الزمان) مزيدا من الابداع.

وكرمت محافظة النجف بشخص محافظها لؤي الياسري  نخبة من الصحفيين يمثلون وسائل الاعلام بشهادات تقدير لتميزها.

وقال الياسري لـ (الزمان) (قررت حكومة النجف المحلية وبأشرافي ومبادرة من مكتبي الاعلامي ، ان التقي اصدقائي الصحفيين والاعلاميين، وجرى تكريمهم بشهادات تقديرية لجهودهم الكبيرة لمتابعة نشاطات المحافظة.

واضاف الياسري (سروري كبير ان اقدم للصحفيين والاعلاميين الذين يمثلون وسائل اعلام مختلفة شهادات التقدير ، وهذا قليل بحق رجال مهنة المتاعب).

مؤكداً (طبعاً كان دور كبير لصحيفة الزمان ومدير مكتبها في المحافظة سعدون الجابري ، الذي يحرص على متابعة نشاطات المحافظ وكذلك اخبار مجلس المحافظة ودوائرها كافة).

مضيفاً ان ( صحيفة الزمان الدولية تعمل بمهنية عالية من خلال نقل الاخبار ، وهذا  التكريم هو قليل بحق هذا الجمع من الصحفيين والاعلاميين بالنجف) .

موضحاً ان (موضوع اراضي الصحفيين قد تأخر لأسباب عديدة ، واوعــــــدكم بعد فترة اقل من شــــــهر سنقوم بتسليمكم اراضيكم ، وهي استحقاقكم ومكرمة رئيس الوزراء لكافة الصحفيين اعضاء النقابة).

مشاركة