الدوري الماسي: إلغاء لقاء غايتسهيد البريطاني

384

 

باريس-(أ ف ب) – انضم لقاء غايتسهيد البريطاني الى لقاءات الدوري الماسي في ألعاب القوى التي ألغيت هذا الموسم بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما أعلن المنظمون الخميس.

وبعد أن أرجىء في بادىء الأمر من 16 آب/أغسطس حتى 12 أيلول/سبتمبر كموعد مبدئي لإقامته، اتخذ المنظمون القرار الخميس بالغاء اللقاء البريطاني نهائيا، لينضم بذلك الى لقاءات باريس، يوجين، الرباط ولندن.

وبحسب الروزنامة المعدلة التي نشرها الاتحاد الدولي لألقاب القوى “وورلد أثلتيكس”، من المفترض أن يفتتح الدوري الماسي في 14 آب/أغسطس بلقاء موناكو، على أن تتبعه لقاءات ستوكهولم (23 آب/أغسطس)، بروكسل (4 أيلول/سبتمبر)، روما/نابولي (17 منه)، شنغهاي (19 منه)، الدوحة (9 تشرين الأول/أكتوبر)، وصولا الى اللقاء الختامي الذي ستستضيفه الصين في 17 تشرين الأول/أكتوبر في مدينة لم تحدد حتى الآن.

وكان من المفترض أن ينطلق الدوري الماسي في 17 نيسان/أبريل من الدوحة، لكن “كوفيد-19” حال دون ذلك، ليصبح لقاء موناكو في 14 آب/أغسطس الأول على الروزنامة المعدلة التي خرج منها لقاءا أوسلو وزيوريخ على صعيد التنافس الرسمي واكتفى المنظمون بتنافس استعراضي عن بُعد بين الرياضيين تماشيا مع الشروط الصحية المفروضة من قبل السلطات، كما ستكون الحال بالنسبة للقاء لوزان المقرر في الثاني من أيلول/سبتمبر.

مشاركة