الدخيّلي يحدد 30 يوماً لتقييم الأداء الخدمي لدوائر ذي قار

292

 

 

الدخيّلي يحدد 30 يوماً لتقييم الأداء الخدمي لدوائر ذي قار

الناصرية – باسم الركابي

قال محافظ ذي قار الجديد عادل الدخيلي انه حدد  30 يوما لتقويم الاداء الخدمي لدوائر الدولة في المحافظة ، متعهدا بالنجاح في المهام الموكلة اليه في المرحلة المقبلة.

وقال في تصريح أمس بينما يمضي يومه الاول بمنصبه الجديد محافظا لذي قار . انه (حدد30   يوما لجميع الدوائر الحكومية لتنفيذ برنامجها الخدمي على ان تساءل بعد ذلك امامه شخصيا)،  داعيا مدراء الدوائر الى ان (تكون خدمة المواطن هدفـــهم الاول والوحيد).

واضاف (نحن نراهن على النجاح وسنعمل في اطار مشروع خدمي متكامل رسمت ملامحه ووضعت تفاصيله منذ اكثر من اسبوع ويهدف لتحقيق منجز متكامل في غضون اربعة اشهر وراى ان المشاكل السياسية هي التي كانت تعيق تقديم الخدمات للمواطنين في السابق ، وبالتالي فان المرحلة الراهنة ستتحرر من كل تلك الخلافات وستخط لها نهجا مستقلا في اطار حالة من التكامل بين الحكومة المحلية بدورها التنفيذي ومحلس المحافظة بدوره التشريعي). ولفت الى ان (التركيز سيكون على كيفية استئناف المشاريع التي كانت متوقفة بسبب قلة الايرادات المالية) ، مشيرا الى ان (حكومته ستحرص على تامين ما يكفي من تلك الايرادات في المرحلة المقبلة كما كشف عن رؤية جديدة في موضوع الاستثمارات تتلخص باستقطاب المستثمرين بالاستعانة باتحاد رجال الاعمال واتحاد المقاولين وغرفة التجارة في الناصرية)، مؤكدا ان (الكل سيكون حاضرا في اعمار الناصرية والاستثمار فيها). وبين الدخيلي ان (تأخر صرف الموازنة يشكل عائقا حقيقيا امام تنفيذ المشاريع الخدمية ، وانه سبق ان بحث هذا الملف مع رئيسي الجمهورية والوزراء لايجاد الحلول الممكنة)، آملا بان (يكون لنواب المحافظة الدور الكبير في التواصل مع بغداد لاطلاق الموازنة ونوه بما وصفها بالرقابة الشعبية لتشخيص مكامن الخلل والضعف الاداري والتي ستدعم فريق العمل الحكومي في توجيه ادواته والياته على ارض الواقع) ، مؤكدا ان (التكاتف بين المواطن والحكومة سيكون كفيلا بانجاح المهمة).

 وكان الدخيلي قد تولى منصبه رسميا محافظا لذي قار اليوم بعد صدور مرسوم جمهوري بذلك.

مشاركة