الداخلية: تفكيك 7 عبوات وإعتقال قيادي بالقاعدة

237

الداخلية: تفكيك 7 عبوات وإعتقال قيادي بالقاعدة
6 إنفجارات في العاصمة توقع ضحايا
بغداد ـ ليث جواد
بابل ـ الزمان
شهدت بغداد اعتداءات متفرقة استهدفت عناصر امن.وقال مصدر امس إن (عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق انفجرت في منطقة الاعظمية من دون وقوع خسائر بشرية او مادية). مضيفا أن (عبوة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث ما أسفر عن إصابة احد عناصرها بجروح متفاوتة).وذكر ان (عبوتين ناسفتين انفجرتا على جانب الطريق في منطقة العامرية ما اسفر عن اصابة شرطيين وثلاثة مدنيين بجروح).
وقال ان (عبوتين ناسفتين انفجرتا في منطقة اللطيفية اسفرتا عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح). ونقل بيان تلقته (الزمان) امس عن المتحدث باسم وزارة الداخلية العقيد سعد معن قوله ان (لواء الرد السريع في الوزارة بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني تمكن من إلقاء القبض على 16 شخصاً مطلوباً للعدالة وفق المادة 4 إرهاب وتفكيك 7 عبوات ناسفة في محافظات بابل وديالى وصلاح الدين فضلاً على إلقاء القبض على والي الجنوب فيما يسمى بدولة العراق الإسلامية)
.وفي بابل قال مصدر ان (عبوة ناسفة انفجرت امس مستهدفة مسؤول مجلس اسناد ناحية جرف الصخر مزاحم الجنابي لدى عودته الى منزله ما ادى الى اصابته بجروح بليغة).
وكانت قوة أمنية قد اعتقلت مجموعة مختصة بخطف الأطفال في منطقة جسر ديالى فيما ادى انفجار عبوة ناسفة على جانب الطريق استهدفت دورية للجيش في حي الانتصار في الموصل الى استشهاد طفل واصابة ثلاثة اشخاص.
AZQ01

مشاركة