الخفاجي يوصي بمعاقبة آمر قوة عقب إستهداف عجلة مدير صحة ذي قار

الخفاجي يوصي بمعاقبة آمر قوة عقب إستهداف عجلة مدير صحة ذي قار

ذي قار – باسم الركابي

اوصى محافظ ذي قار أحمد غني الخفاجي ,بمعاقبة آمر قوة حماية صوب الشامية على خلفية استهداف عجلة مدير عام صحة المحافظة سعدي الماجد.

وذكر بيان تلقته (الزمان) امس ان (الخفاجي أوصى بمعاقبة آمر قوة حماية صوب الشامية والقوات الماسكة للمنطقة ذاتها على خلفية قيام مجموعة بعمل ارهابي استهدف عجلة الماجد).

واشار الى ان (المجموعة كانت تتجول بعجلة من دون لوحات تسجيل، ونفذت الحادث ومن ثم لاذت بالفرار).

استهداف عجلة

واستهدف عبوة ناسفة عجلة الماجد المركونة أمام منزله , ما تسببت باحراقها بالكامل. وكشف مصدر أمني في المحافظة عن تعرض منزل مواطن في ناحية الطار لاستهداف برمانة يدوية تسببت باضرار في واجهة المنزل .

وذكر المصدر ان (منزل المواطن  م .ع .م  تعرض لاستهداف برمانة يدوية), مؤكدا ان (الانفجار الحق اضراراً بواجهة المنزل). وفي بغداد , القت مفارز مكافحة الاجرام القبض على ثلاثة متهمين بقضايا الخطف والسرقة والتزوير .

وذكر بيان تلقته (الزمان) امس ان (مفارز مكتب مكافحة إجرام النهروان تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب بقضية خطف وفق المادة 421 من قانون العقوبات , في حين اعتقلت مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرادة متهما لقيامه بسرقة مبلغ قدره اربعة ملايين دينار مع مخشلات ذهبية من داخل إحدى الدور السكنية ,حيث تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا).

وتابع ان (مفارز مكتب مكافحة اجرام الدورة نفذت أمر القاء قبض بحق متهم لقيامه بتزوير مستمسكات رسمية). والقى جهاز مكافحة الارهاب، القبض على اربعة ارهابيين في قضاء الطارمية ومحافظتي الانبار وكركوك.

وذكر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في بيان تلقته (الزمان) امس انه (بحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، اعتقل رجال جهاز مُكافحة الإرهاب اربعة إرهابيين بعمليات نوعية ,أحداها جاء بالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني العراقي في قضاء الطارمية والأنبار وكركوك).

مشاركة