الحسن لـ(الزمان): سنبحث مع الحكومة ملفات الكهرباء والبطالة

213

الحسن لـ(الزمان): سنبحث مع الحكومة ملفات الكهرباء والبطالة
مجلس الوزراء يعقد جلسته
في ذي قار اليوم
الناصرية – باسم الركابي
يعقد مجلس الوزراء اليوم جلسته في محافظة ذي قار للوقوف على الواقع الخدمي والاقتصادي بالمحافظة.
وقال محافظ ذي قار طالب الحسن لـ(الزمان) امس ان (عقد مجلس الوزراء جلسته في المحافظة خطوة مهمة للوقوف على الواقع الخدمي والاقتصادي بالمحافظة التي لا تزال تعاني عرقلة اعمال المشاريع والبنى التحتية).
واضاف الحسن (سيتم طرح ابرز المشاكل ضمن خطة العام الجاري اضافة الى حث الوزراء لاقامة مشاريع مهمة بالمحافظة اضافة الى طرح مشكلة الكهرباء)، وتابع (يمكن من خلال الجلسة تحقيق فرص عمل للعاطلين لاسيما الخريجين كون المحافظة تتصدر عموم المحافظات بعدد العاطلين عن العمل)، مشيرا الى ان (المحافظة اتخذت اجراءات امنية مبكرة لتأمين وصول رئيس الوزراء عبر خطة امنية عدت مسبقا).
وعقد مجلس المحافظة اجتماعا امس لاعداد الملفات التي ستناقش مع رئيس الوزراء ووزرائه، وقال مصدر (تم تبليغ الوزراء وأعضاء مجلس محافظة ذي قار بذلك ، وتم عقد اجتماع تداولي للمجلس لمناقشة الملفات التي سيجري مناقشتها في اجتماع مجلس الوزراء المقرر انعقاده في مدينة الناصرية)، وأضاف إن (المجلس هيأ مجموعة من الملفات تخص عدداً من المشاريع المتعلقة بالمحافظة ، وبعض المشاكل التي تعتري عمل الدوائر الحكومية والإشكالات الحاصلة مع الوزارات في الحكومة الاتحادية).
من جهته وصف وزير الدولة لشؤون المحافظات طورهان المفتي عقد جلسات مجلس الوزراء في المحافظات بـالمهمة لتشخيص مشاكل المحافظات. وقال المفتي في تصريح امس ان (عقد جلسات مجلس الوزراء في المحافظات مهمة من أجل تشخيص مشاكلها الخاصة ومعالجتها بشكل أفضل ومباشر سواء المتعلقة منها باسباب تلكؤ المشاريع ام المعوقات التي تواجه عملية التنمية والاعمار فيها)، وأضاف ان (عقد هذه الجلسات مفيدة أيضاً بالنسبة للوزراء لما سيكون لها من تماس مباشر مع الحكومات المحلية والاطلاع عن كثب على مشاكلها واحتياجتها).
/6/2012 Issue 4224 – Date 12 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4224 التاريخ 12»6»2012
AZQ01

مشاركة