التكنولوجية تفتتح الموسم الرياضي السنوي بعد توقّف طويل

258

التكنولوجية تفتتح الموسم الرياضي السنوي بعد توقّف طويل

بغداد- ساري تحسين

افتتحت الجامعة التكنولوجية  الموسم الرياضي في الجامعة للعام الدراسي الجديد 2020 -2021 الذي يقيمه قسم النشاطات الطلابية في الجامعة بإقامة المهرجان الرياضي على مـــلاعب الجامعة .

وقال رئيس الجامعة التكنولوجية احمد  الغبان  اود بهذه المناسبة ان ارحب بجميع الفرق المشاركة في هذا المهرجان وأعرب عن امتناني الخالص وجــزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان.

وأشار الغبان إلى أن تنظيم مثل هذه المهرجانات الرياضية خلال هذه الفترة الحرجة تحت ظروف انتشار جائحة كورونا ما هو الا دليل على الوعي الصحي الكامل لجميع المشاركين عبر الالتزام بإجراءات الوقاية من قبل اللاعبين ، وكذلك نثبت للآخرين ان بلدنا قادر على تجاوز الأزمة بنجاح والاستمرار في إقامة جميع النشاطات الطلابية التي فارقتنا بسبب  فرض الحظر الصحي.

ومن جانبه قال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة نجاح سلمان بان بطولات الجامعة للطلاب والطالبات ستنطلق يوم الثلاثاء الثاني عشر من الشهر الحالي باقامة بطولة تنس كرة القدم للطلاب على ملعب التارتان.

واستهل المهرجان بإقامة مباراة بكرة القدم بين منتخبي الجامعة التكنولوجية والمستنصرية الذي مثله فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للطالبات والتي انتهت بفوز الثاني بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء 2-1 بعد انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي قاده الحكم ا.م.د منير محمود وا.م مؤيد وليد ومحمد هادي وياسر حسن .

وشهد المهرجان ايضا  تقديم عروض للفنون القتالية بلعبة الكيك بوكسينغ بقيادة المدرب الاوغندي امبروس .

مشاركة