التعليم العالي يوافق على إحتساب الشهادة الحاصل عليها الموظف أثناء الخدمة

370

إعلان نتائج التعينات على ملاك تربية ميسان

التعليم العالي يوافق على إحتساب الشهادة الحاصل عليها الموظف أثناء الخدمة

بغداد – كمال مصطفى صالح

وافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قصي السهيل على احتساب الشهادة الحاصل عليها الموظف اثناء التوظيف.

وذكر بيان امس (ان السهيل وافق على احتساب جميع الشهادات المعادلة من قبل دائرى البعثات والعلاقات الثقافية للذين باشروا بالدراسة قبل تاريخ 2016/6/26  بعد الـــــــتاكد من انسجــــــــام الشهادة الجديدة مع عمل الموظف وعدم ممانعة دوائرهم من الاحتساب).

واضاف البيان ان (احتساب جميع الشهادات للذين باشروا بعد تاريخ 2016/6/26 حسب الضوابط التي صدرت باعمامين مرقمين 194 في 2019/1/20 و217 في 2019/1/21 لغاية صدوره بعد معادلته من قبل دائرة البعثات والعلاقات الثقافية وليس للحالات المستقبلية بعد التأكد من انسجام الشهادة الجديدة مع عمل الموظف وعدم ممانعة دوائرهم من الاحتساب).فيما ذكر بيان ثان للوزارة ان (السهيل انهى تكليف وكيل الاداري للوزارة وارفع رؤساء جامعات).

واضاف البيان انه (تم انهاء تكليف محمد عبد عطية السراج من مهام منصب وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون الادارية (وكالة)، ونقل خدمات (الدكتور حامد خلف احمد) من ملاك مكتب رئيس الوزراء الى ملاك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويكلف بمهام منصب وكيل الوزارة للشؤون الادارية (وكالة).

وتقرر انهاء تكليف (عبد الكاظم جعفر خيون الياسري ) من مهام منصب رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية (وكالة) ويعاد الى ملاك التدريس في الجامعة المذكورة

وكذلك انهاء تكليف (مظفر صادق حسن الزهيري ) من مهام منصب رئيس الجامعة التقنية الجنوبية (وكالة) ويكلف بمنصب رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية (وكالة) وكما موضح ادناه

فيما تقرر انهاء تكليف (عباس حافظ عباس احمد) من مهام تسيير اعمال رئاسة جامعة البصرة للنفط والغاز ويعاد الى ملاك التدريس في كلية الهندسة في الجامعة المذكورة

وتقرر انهاء تكليف (علي محمود الشمري ) من مهام منصب رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية (وكالة) بناءاً على طلبه وتكليف (محمد باقر محمد رشاد فخر الدين) بمنصب رئيس الجامعة اعلاه وكالة ولمدة ثلاثة اشهر وكما موضح ادناه. وكذلك انهاء تكليف (محمد هليل حافظ الكعبي ) من مهام منصب عميد كلية الهندسة / الجامعة العراقية ويكلف بمنصب رئيس جامعة البــــــصرة للنفط والغاز (وكالة)

وتقرر انهاء تكليف (ساجد سعد حسن عصفور) من مهام منصب مساعد رئيس جامعة البصرة للشؤون الادارية (وكالة) ويكلف (علي حمضي ذياب) بمنصب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية (وكالة) ولمدة ثلاثة اشهر .

وتقرر انهاء تكليف (ربيع هاشم ثجيل العباسي ) من مهام منصب عميد كلية الهندسة / جامعة البصرة (وكالة) ويكلف بمنصب رئيس الجامعة التقنية الجنوبية (وكالة).

الى ذلك اعلنت وزارة التربية ان عن نتائج التعيينات على ملاك تربية ميسان.

حيث ذكر بيان امس ان (مديرة تربية ميسان قد اعلنت نتائج التعيينات على ملاك المـــــــديرية وانها قد استندت إلى التعليمات على الافضيلة من حــــــــيث الدرجات والمعدلات وسنة التخرج وغيرها).

مشاركة