التربية تعلن نتائج إمتحانات التعليم المهني وإعداديات التمريض

 

 

 

التربية تعلن نتائج إمتحانات التعليم المهني وإعداديات التمريض

بغداد – الزمان

اعلنت وزارة التربية امس  نتائج امتحانات التعليم المهني واعداديات التمريض للدور الاول في المحافظات كافة . وقالت الوزارة في بيان مقتضب انه (تم اعلان نتائج امتحانات الدراسات المهنية الصف السادس الإعدادي المهني وإعدادية التمريض الدور الأول للعام الجاري في المدن والمحافظات  كافة).

و جاء إعلان الوزارة بعد ترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور للنتائج بعد تأخرها منذ أسبوع. واجرى طلبة الدراسات المهنية وإعداديات التمريض امتحانات النهائية منذ أسابيع عدة . فيما كشف مصدر في الوزارة عن موعد إعلان نتائج الامتحانات العامة لمرحلة السادس الإعدادي.

وقال المصدر في المديرية العامة للتقويم والامتحانات التبعة للوزارة ان (عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية للصف السادس الإعدادي للفروع العلمي والأدبي شارفت على الانتهاء ولم يبقى سوى عملية التدقيق ونقل درجات الطلاب) .

وأضاف أن (عملية التدقيق ونقل درجات الطلاب ستنتهي خلال نهاية الأسبوع الجاري ليتم بعدها إعلان نتائج البكالوريا للصف السادس الإعدادي) .

ورجح المصدر ان (يتأخر إعلان نتائج الدور الأول للصف السادس الإعدادي إلى مطلع الأسبوع المقبل). وكان مدير إعلام الوزارة احمد العبيدي قد اكد ان (اعلان نتائج امتحانات السادس الاعدادي التي جرت مؤخراً سيكون بعد اكتمال التصحيح والتدقيق لدفاتر امتحانات الطلبة في عموم العراق).

مشاركة