البزاز يكرّم يوسف العاني بقلادة الإبداع


البزاز يكرّم يوسف العاني بقلادة الإبداع
رئيس مجموعة الإعلام المستقل يغيث سيدة من الفلوجة
بغداد – ندى شوكت
استجاب رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز لنداء عائلة ام اركان من الفلوجة التي تعاني من ظروف معيشية وصحية قاسية وقرر دعمها بمبلغ 38 مليون دينار لعلاج 3 من بناتها حرمن من نعمة البصر.
وعبرت ام اركان وهي تذرف دموع الفرح عن شكرها للإستجابة السريعة للبزاز للنداء الذي اطلقته العائلة من خلال تقرير عرضته قناة (الشرقية) مساء الاربعاء الماضي.
فيما أكدت احدى المكفوفات ان (البزاز فتح امامهن الباب لحياة جديدة)، مشددة على انه (لم يستجب لاستغاثتنا الا البزاز)، وشكر رب العائلة البزاز مؤكدا ان (المبلغ سيسهم في اعادة البصر الى المكفوفات الثلاث بتأمين العلاج لهن).
على صعيد آخر كرم البزاز الفنان القدير يوسف العاني بقلادة الابداع تتويجا لمسيرة مسرحية امتدت لسبعين عاما، واناب البزاز الشاعر عبد الرزاق عبد الواحد لتقليد العاني بالقلادة في حفل اقيم في العاصمة الاردنية عمان.
وكان التكريم قد تزامن مع الاحتفال العالمي بيوم المسرح.
واكد العاني في كلمة له بالحفل ان (اي تكريم لي او احتفاء هو ليس احتفاء بي لوحدي انما هو للذين علموني وشجعوني وساروا معي في الدرب الصعب)، فيما عبر عبد الواحد عن سعادته بهذه المناسبة قائلا (انا سعيد جدا في ان امثل صديقي سعد البزاز في تكريم صديقي يوسف العاني .. نعم المُكرم ونعم المكرِّم) وسبق لفنانين عدة ان حصدوا قلادة الابداع الذهبية التي خصصها البزاز للمبدعين في مختلف مجالات الحياة ومنهم المطربة الراحلة عفيفة اسكندر والفنانة فاطمة الربيعي والفنان بهجت الجبوري والراحل قاسم محمد والفنانة هديل كامل فيما حصد القلادة مبدعون في الاعلام والصحافة والرياضة.
AZQ01

مشاركة