البزاز يتكفل بمواطنة عراقية ترقد في مستشفى بعمان


البزاز يتكفل بمواطنة عراقية ترقد في مستشفى بعمان
عمان ــ رند الهاشمي
تكفل رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز بتقديم المساعدة لاسرة السيدة رنا منذر من البصرة للعلاج من مرض عضال بعد عرض تقرير عن حالتها الصحية في حصاد الشرقية نيوز مساء الاثنين.
واستغاثت المواطنة بالبزاز لمساعدتها في تأمين مصاريف علاجها مشيرة الى انها واسرتها تم تهجيرهم من مسكنهم بعد قتل والدها فأمضوا 5 سنوات في سوريا ولكنهم اضطروا للعودة الى العراق بسبب الحوادث في سوريا وبعد مدة اكتشف الاطباء اصابتها بسرطان الغدد اللمفاوية وقد شخصوا ان لا علاج شاف لها في العراق، فاضطرت هي ووالدتها للسفر الى العاصمة الاردنية عمان لتلقي العلاج مخلفة وراءها زوجا لايغادر البيت ولا يعمل وابناً وابنتين . واشارت والدة المريضة في التقرير الى تردي وضعها المادي بسبب تكاليف العلاج الباهظة مما يضطرها كثيرا الى توسل اسر المرضى الاخرين في المستشفى لمساعدتها في تامين الطعام والدواء لابنتها مشددة على القول انها تأسف على الحال الذي وصلنا اليه فقررت ان اناشد الاستاذ سعد البزاز ان يساعدني فأنا أرملة وهو ابو الارامل والفقراء .
فيما تمنت المريضة الشفاء والعودة الى الوطن لشوقها الكبير لاولادها الذين مرت سبعة اشهر على فراقها لهم .
وكان البزاز قد اغاث الاسبوع الماضي اسرة اخرى لغرض العلاج وهي اسرة ام اركان من الفلوجة بتخصيصه 38 مليون دينار لاغراض علاج مكفوفي الاسرة التي تعيش في ظروف مادية وسكنية قاسية.
AZP01

مشاركة