البزاز يتكفل إيصال المياه لآلاف الأسر العراقية


البزاز يتكفل إيصال المياه لآلاف الأسر العراقية
مشروع يورق في البصرة وتمتد ثماره الى الموصل
بغداد ــ ندى شوكت
تبدأ قناة الشرقية نيوز تنفيذ مبادرة جديدة لرئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى تشمل ايصال المياه الصالحة للشرب لنحو ثلاثة الاف مواطن لا تصلهم منذ بداية فصل الصيف في مناطق متعددة من المدينة وخارجها، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. وقرر البزاز مواصلة مبادرته التي تنقلت بين المحافظات لتستقر أخيراً في الموصل لتُفتح بها مبادراتُ الشهر الفضيل الذي من المتوقع ان تصل المبادرات الانسانية فيه الى نحو 10 الاف عراقي، بشكل متنوع وغير مسبوق. وستُعلن مجموعة قنوات الشرقية خلال الأيام المقبلة عن اكبر مجموعة مبادرات انسانية متنوعة تُنفّذ مع بداية الشهر الفضيل. وكانت ملاكات الشرقية نيوز في البصرة قد انتهت الخميس من توزيع الماء الصالح للشرب لأهالي مدينة القبلة الذي استمر لمدة شهر كامل تنفيذاً لمبادرة البزاز على اثر مناشدات بتوفير الماء بعد انقطاعه لاكثر من أربعة أشهر.
وفي الوقت الذي أثنى فيه سكان القبلة على مواقف الشرقية نيوز انتقدوا عدم تحرك السلطات المعنية لإنهاء أزمة المياه وسط اشتداد حرارة الجو فيما يقف الشهر الفضيل على الأبواب.
وكان البزاز قد تكفل توفير المياه الصالحة للشرب لأهالي منطقة الكاطون الواقعة قرب مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى ولمدة شهر خلال كانون الثاني الماضي بعد ان استغاث مواطنو المنطقة بـ الشرقية نيوز واطلقوا نداء عبرها لتأمين المياه لهم وانتشالهم من واقعهم في عدم توفر أهم الخدمات الحياتية وهو الماء.
/7/2012 Issue 4250 – Date 14 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4250 التاريخ 14»7»2012
AZP01

مشاركة