الإتصالات تعمل على إستحداث نظام بيانات مركزي ألكتروني

547

الطيران المدني يقيم إحتفالية لتكريم موظفيه المتقاعدين

الإتصالات تعمل على إستحداث نظام بيانات مركزي ألكتروني

بغداد – الزمان

تعتزم الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بوزارة الاتصالات استحداث نظام بيانات مركزي جديد بمقر الشركة يتضمن قاعدة بيانات متكاملة لمنتسبي الشركة واقســـــــامها في بغداد والمحافظات.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (هذا يأتي في اطار التوجيهات المتواصلة من قبل وزير الاتصالات بخصوص احداث نقلة نوعية بصيغ العمل واستخدام الاساليب الالكترونية الحديثة ومغادرة الاسلوب الورقي  التقليدي  من خلال استحداث نظام بيانات مركزي بمقر الوزارة يشمل كافة المحافظات والفروع مزود بنظام حاسبات الكتروني يسهل الرجوع اليه ويتضمن هذا النظام عدة بنود منها العلاوات والترقيات وقد تمت المباشرة بشانها من خلال عمل برنامج بمقر الشركة بالتزامن مع اتصالات الرصافة كخطوة اولى ثم يرتبط تدريجيا بمقر الوزارة ومن ثم المديريات).

حفظ بيانات

واضاف البيان (انه يتضمن الارشفة الالكترونية والصادرة والواردة والاجازات وكتب الشكر والتقدير ويتسم هذا  النظام بخاصية حفظ البيانات الكترونيا وامكانية استرجاعها عند الحاجة بسهولة دون المرور بالعمل الورقي التقليدي ما سيوفر الكثير من الجهد والوقت والدقة وتعد هذه الخطوة احدى تطبيقات الحكومة الالكترونية ويتواصل العمل على تطبيق البرنامج بنهاية العام الحالي اذا ما توفرت المستلزمات الفنية من معدات واجهزة كالحاسبات والسكنرات وغيرها).

من جهة اخرى  أقامت سلطة الطيران المدني العراقي الخميس، إحتفالية لتكريم موظفيها البالغين السن القانوني للتقاعد خلال النصف الاول من هذا العام ، وقال مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي علي خليل ابراهيم (اننا اليوم نقف مع زملائنا الموظفين  الذين قدموا ما عليهم خلال سنوات عملهم الوظيفي والتي بلغت السن القانوني للتقاعد لنقدم لهم الشكر والعرفان في نهاية خدماتهم التي بذلوها من جهد  معطاء لخدمة واقع عمل سلطة الطيران المدني).

فيما ثمن المتقاعدون (ذلك تعزيزاً وتثميناً لمسيرة عملهم والتي تكللت اليوم بتلك الأجواء السعيدة مع الموظفين)،

وقال بيان ان (الحفل تكريم المتقاعدين وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لهم لما بذلوه وقدموه خلال سنين العمل الوظيفي. لمزيد من المعلومات التواصل مع العلاقات العامة والإعلام في سلطة الطيران المدني العراقي عبر مواقعها وصفحاتها الرسمية)

مشاركة