الإتصالات تتابع إستكمال مشاريعها في مناطق ببغداد

الإتصالات تتابع إستكمال مشاريعها في مناطق ببغداد

بغداد  – خلود محمد

تنفيذا لتوجيهات مدير عام لشركة الاتصالات والمعلوماتية أسامة جهاد قاسم الهماشي تابعت ملاكات الشركة ألاعمال الخاصة بمشاريع الكابل الضوئي المشروع الوطني في جانب الرصافة وحسب الضوابط والتعليمات الصادرة التي تصدرها الشركة. وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (هذا المشروع الذي باشرت به شركة سمفوني ايرثلنك يعتبر من المشاريع الإستراتيجية المهمة التي ستحدث نقلة نوعية في جودة خدمة الانترنت المُقدمة للمواطنين، ومن هذا المنطلق استنفرت الكوادر الهندسية والفنية في مقر مديرية اتصالات الرصافة والمواقع التابعة لها وبإشراف المهندس جاسم رحيم عبد الرضا مدير المديرية جهودها لاكمال جميع الاعمال وبمتابعة دورية صباحية ومسائية، حيث بدأت الأعمال في عدد من المواقع ومنها منطقة الشعب ضمن المحلات المرقمة 317و335و346و353و351و337 اضافة الى منطقة بغداد الجديدة / شارع المسبح وحي البنوك ضمن المحلة المرقمة 319).

كما باشرت ملاكات بدالة الامين بمتابعة جميع الاعمال المكلفة بها والتي شملت اعمال التهيئة والحفر  ضمن المحلات ( 739و741و737 كذلك متابعة الاعمال التي تقوم بها شركة سمفوني في منطقة الاعظمية / شارع أبو طالب .

وقال رئيس لجنة متابعة الاعمال الضوئية في جانب الرصافة عمار عيدان  ان (المسافة الإجمالية التي تم الانتهاء منها في جميع المناطق والمحلات المذكورة اعلاه بلغت مسافة الحفر فيها 15702متر طول مع نصب أكثر من عشرين هاندهول) مبيناً انه (تم إعادة صب الأسطح لأغلب الشوارع التي تم حفرها بطريقة  ميني ترج  وبمشاركة شركة ايرثلنك سمفون? وبمتابعة وإشراف كوادرنا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ومديرية اتصالات الرصافة، مؤكداً ” ان اعمال الحفر ومد الديورلاين ومد الكابلات ونصب الهاندهولات والتنظيف والصب مستمرة حيث ستشمل الاعمال القادمة مناطق جديدة من العاصمة بغداد ضمن الرقعة الجغرافية للمديرية) .

مشاركة