الإتحاد المصري يحيل ملف زكي وشيكابالا إلى الفيفا

أحال مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المحاسب جمال علام ملف قيد الثنائي عمرو زكي مهاجم ألازيجسبور التركي السابق في صفـــوف إنبي كلاعب حر ومحمود عبد الرازق شيكابالا العائد من الإعارة من الوصل الإماراتي للزمالك بشكل استثنائي بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 وطالب المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لجنة شؤون اللاعبين بعدم التحــــــــدث إعلامياً في هذه الأزمة والانتـــظار لحين حسم الملف من جانب الفيفا لفتح باب القيد بشكل استثنائي لقيد اللاعبين.

 ومن المنتظر أن يرد الفيفا على طلب اتحاد الكرة المصري خلال الساعات القادمة لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

 واستعاد الاهلي توازنه وتصدر المجموعة الاولى وذلك بعد فوزه على تليفونات بني سويف 2-صفر اول امس الاثنين في المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

 ودخل الاهلي الى مباراته مع تليفونات بني سويف وهو يسعى الى تعويض الهزيمة الاولى التي مني بها في المرحلة السابقة على يد سموحة (صفر-1)، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه بفضل هدفين من احمد شديد قناوي (20) والسيد حمدي (60)، رافعا رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن انبي الثاني.

 وحقق غزل المحلة فوزه الأول في المجموعة ذاتها وجاء على حساب مصر المقاصة بهدفين لمحمد السويفي (45) والغاني صامويل أوسو (70).

 

مشاركة