الأولمبي أملنا في المستقبل – علي كاظم

الأولمبي أملنا في المستقبل – علي كاظم

من الافضل مشاركة منتخبنا الاولمبي في بطولة كاس العرب  مع استدعاء بعض اللاعبين المغتربين وايضا استدعاء اللاعبين المتميزين في الدوري العراقي وتسريح كل لاعبي المنتخب، الذي شارك في التصفيات ونقول لهم مع الف سلامة .

مشاركة الاولمبي في بطولة كأس العرب ستكون خطوة ايجابية  لاعطاء الثقة لهم وتطوير مستواهم وهي فرصة ذهبية للمدرب لمعرفة قدرات وامكانيات كل اللاعبين بدلا من مشاهدتهم  في الفديوات التي ترسل له الى هولندا لنستفيد من كبوتنا الكبيرة والمحزنة  فالخروج  من تصفيات كأس العالم . اصبح امراً واقعاً ولا علاج له حتى لو تم تعيين ابو علي الشيباني  ضمن طاقم المنتخب فلا نستطيع الحصول على البطاقة الثالثة في ظل هذه الظروف والمستوى السيء الذي ظهر فيه منتخبنا الوطني .

 كرة القدم لا تعرف المستحيل عسى ان ينتخي لاعبيو الاولمبي بعد مشاركتهم في كأس العرب واكتسابهم الخبرة والمهارة ويكملوا مشوار التصفيات فيما بعد ونستطيع ان نقدم مستوى افضل ونحصل على البطاقة الثالثة وهي امنية  قد تكون سراباً او اضغات احلام في وطن شعبه مدمن على الاحلام السعيدة لكن عندما يصحى من النوم لا يجد سوى الواقع المر في كل مفاصل الحياة بعد ان كان المنتخب الوطني سر سعادتنا وهو الوحيد الذي يرسم الضحكة على الوجوه.

مشاركة