الأولمبية: رموز إعلامية تبحث عن التميز

الأولمبية: رموز إعلامية تبحث عن التميز

بغداد – ساري تحسين

ثمن النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية، بشار مصطفى، دور صحيفة الزمان لما فيها من مصداقية ومهنية عالية جعلتها من ابرز المطبوعات المحلية، وهذا النجاح لابد ان يكون من خلفه رموز اعلامية استطاعت ان تتحدث لما فيه خير وصلاح للرياضة العراقية، متمنين لجميع العاملين فيها التألق والابداع كل عام .  من جهته، أكد الامين العام للجنة الاولمبية، حيدر حسين علي، علو كعب جريدة الزمان محليا لما تطرحه من احداث رياضية يومية، وتضع الخبر بمصداقية عالية من دون رتوش او تزييف بيد الجميع، وهذا نجاح كبير لا يضاهيه نجاح اخر، املين ان تحافظ جريدة الزمان على حضورها الرائع الذي يستهوي جميع المتابعين .

اما الامين المالي، سرمد عبد الاله، فقد اشاد بالمهنية العالية لصحيفة الزمان كونها تتحدث بواقع ومهنية عالية عن الوضع الرياضي، ونحن نشد على. عضد القائمين عليها لاننا نستفيد من جميع الملاحظات التي تطرح عن الشأن الرياضي في مثل هكذا مطبوع محترم ذي مهنية عالية لكي نضع الحلول الناجعة .

من جانبه، عبر المدير التنفيذي، جزائر السهلاني، عن اعجابه الشديد بجريدة الزمان التي وصفها بالجريئة والتي تتحدث وتنقل الخبر والتقرير بمصداقية عالية، وبالتالي فمثل هكذا اعلام يجب ان يستفيد الجميع منه ما دام يتحدث بتجرد ومصداقية دون تزييف، فكل التوفيق للعاملين فيها ومزيد من التألق والابداع.

مشاركة