الأهلي يرفض إستدعاء أبوتريكة لمباراة صن شاين

269

 

{ القاهرة – وكالات: تمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري بموقفه في استبعاد النجم محمد أبوتريكة لاعب الفريق من المباراة المقررة أمام صن شاين النيجيري في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد يوسف المدرب المساعد للنادي الأهلي المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أن عقوبة محمد أبو تريكة مستمرة ولن يجرى رفعها بأي شكل خاصة وأن “المبادئ لا تتجزأ على الإطلاق داخل جدران القلعة الحمراء”.

وأضاف أنه رغم حاجة الفريق لأبوتريكة وأنه أحد العناصر المؤثرة في الفريق إلا أن جميع أفراد الجهاز الفني على قناعة تامة بتطبيق اللوائح وتنفيذ العقوبة الموقعة على أي لاعب.

وكان الجهاز الفني للأهلي قرر في وقت سابق توقيع عقوبة على أبو تريكة بالإيقاف لمدة شهرين مع غرامة مالية قيمتها 500 ألف جنيه مصري بسبب رفضه المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام إنبي.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على خوض المباراة المقررة أمام صن شاين النيجيري في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس وذلك بعد سلسلة من المفاوضات.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريح أنه بعد رفض مسئولي ملعب “برج العرب” بالاسكندرية استضافة المباراة جرى المفاضلة بين أكثر من ملعب إلى أن جرى الحصول على موافقة مسؤولي ملعب الدفاع الجوي لاحتضان اللقاء.

وتقام مباراة العودة أمام صن شاين النيجيري في 21 تشرين الاول الجاري ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 3/3 في نيجيريا السبت الماضي.

مشاركة