الأثقال تغادر إلى المغرب لبطولة العرب

مدرّب الأمانة يحلم بلقب الدوري

الأثقال تغادر إلى المغرب لبطولة العرب

بغداد –  الزمان

كشف المدير الفني لنادي امانة بغداد ثائر أحمد أن حلم التتويج بلقب الدوري العراقي للموسم الحالي لا يقتصر على كبار الاندية المحلية فحسب .

وأكد أحمد أنه  لم تعد ترشيحات الفوز بدرع الدوري العراقي مقتصرة على الفرق الجماهيرية كالزوراء والقوة الجوية والشرطة والطلبة فقط ، بل ان الظروف الفنية الجديدة التي طرأت على خارطة الدوري العراقي تشير إلى دخول فرقا جديدة على مسرح المنافسة منها امانة بغداد ونفط الجنوب والميناء وحتى النفط والكرخ .

 وشدد على أن نادي امانة بغداد وفي ظل الاستقرار الاداري والفني الذي يعيشه منذ مواسم عديدة قادر على احراج الفرق العملاقة وربما التتويج بلقب المسابقة في نهاية المطاف .

 وأشار أحمد إلى أن الدوري العراقي الموسم الحالي افضل فنيا وتنظيميا من الموسم الذي سبقه على الرغم من وقوع بعض الأخطاء التي خدشت صورة المسابقة بعض الشيء  ومنها تأجيل المباريات وتكرارتوقف الدوري بداع وبدون داعٍ .

وأضاف : الكل يعرف ان ايقاف عجلة الدوري وتأجيل المباريات وتداخل مواعيدها يؤثر سلباً على الصورة الفنية للدوري ، وبالتالي التقليل من الاثارة والمنافسة .. الامر الذي يجبر الجماهير الرياضية على مقاطعة مدرجات الملاعب والاكتفاء بمشاهدة المباريات عبر التلفاز .من جهة ثانية  أعلن نادي أمانة بغداد، امس  الثلاثاء، أن فريق النادي برفع الاثقال سيغادر إلى المغرب للمشاركة في بطولة الأندية العربية، مبينا أن البطولة ستشهد مشاركة ناديي الجيش والميناء إلى جانب أمانة بغداد، فيما اعرب عن ثقته بقدرة الرباعين على تحقيق نتائج طيبة.

وقال المتحدث الإعلامي للنادي رائد عبد الوهاب إن “فريق النادي برفع الأثقال الذي أحرز المركز الأول في بطولة العراق سيغادر إلى المغرب للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام للمدة من العاشر حتى الـ16 من كانون الأول الحالي”. وأضاف  أن “رباعي النادي سيشاركون جميعهم في البطولة إلى جانب ناديي الجيش والميناء والمنافسة مع أكثر من 15 ناديا من عرب آسيا وأفريقيا”، معربا عن “ثقته بقدرة رباعي النادي على تحقيق نتائج طيبة في البطولة نظــــــــرا لأن أغلبهم يمثل المنتخبــــــــات الوطنية وحققوا نتائج مشرفة في المحافل الدولية”.

مشاركة