اخبار النجوم

156

بلاكبيرن يقيل بيرغ

{ لندن (ا ف ب) – اقال نادي بلاكبيرن روفرز الانكليزي مدربه النروجي هنينغ بيرغ بعد 57 يوما فقط على تعيينه في منصبه، بحسب ما اعلن النادي اول امس الخميس.

وكان بيرغ عاد في نهاية تشرين الاول الماضي الى ناديه السابق في منصب المدير الفني على اثر استقالة الاسكتلندي ستيف كين.

وقاد بيرغ بلاكبيرن الى فوز وحيد في 10 مباريات في بطولة الدرجة الاولى، وكانت الخسارة امام ميدلزبره (صفر-1) الخامسة في اخر 6 مباريات.

وسيتولى مساعد المدرب اريك بلاك والمدرب اياين برانسكيل ومدرب الحراس بوبي ميمس مهام الادارة الفنية، بحسب ما اضاف النادي في بيان.

كورنثيانز يسعى لضم باتو

{ برازيليا – (ا ف ب) – يتحضر كورنثيانز البرازيلي الى التقدم بعرض لميلان الايطالي في الاسبوع الاول من الشهر المقبل من اجل اقناع الاخير بالتخلي عن مواطنه المهاجم الكسندر باتو.واكد رئيس كورنثيانز دويليو مونتيرو الفيش سعي فريقه لضم مواطنه البالغ من العمر 23 عاما، فيما ذكرت وسائل الاعلام البرازيلية بان العرض الذي سيقدم لميلان هو 15 مليون يورو، اي باقل من 7 ملايين يورو مما دفعه الفريق الايطالي عام 2007 لكي يتعاقد معه من انترناسيونال حين كان في السابعة عشرة من عمره. واشار الفيش الى ان كورنثيانز سيوفر الاجواء المناسبة لباتو لكي يستعيد المستوى الذي كان عليه سابقا قبل ان تلاحقه لعنة الاصابات.وبدأت المفاوضات بين كورنثيانز وميلان الذي ارسل نائب رئيسه ادريانو غالياني الى ساو باولو للقاء القيمين على النادي البرازيلي، وهو قال بعد الاجتماع بهم: “الاجتماع كان جيدا جدا لكن المفاوضات لم تنته.

أنييستا يدعم فيا

{ مدريد – رويترز: أكد آندريس إنييستا لاعب برشلونة متصدّر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اول أمس الخميس أن زميله ديفيد فيا عضوٌ مهمٌ في الفريق والمنتخب الوطني.ويأتي ذلك وسط تكهنات انتقال فيا إلى نادٍ آخر خلال مدة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.وذكرت تقارير في وسائل إعلام بريطانية أن رافائيل بينيتز مدرب تشلسي يريد استعارة فيا حتى نهاية الموسم لينضم إلى مواطنيه فرناندو توريس وخوان ماتا.ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن إنييستا قوله “لا أعرف ما إذا كان، ذلك ممكناً، لكني لا أعتقد هذا”.وأضاف “من الناحية الشخصية لا أريد أن يحدث ذلك لأن فيا لاعب أساسي لبرشلونة”. ولعب فيا هدّاف منتخب إسبانيا أساسيا في ست من 17 مباراة في الدوري الاسباني وواحدة في دوري أبطال اوروبا واحرز خمسة أهداف في جميع المنافسات.

مشاركة