اخبار النجوم

167

أليكس ينهي عقده مع فناربخشه

{ اسطنبول – وكالات: أنهى اللاعب الدولي السابق أليكس (35 عام) عقده مع نادي فناربخشة التركي لخلافات مع المدير الفني للفريق ،وذلك في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي في أسطنبول وأبرزه موقع النادي ونقلته وكالات الأنباء. وأعرب اللاعب الذي أمضى 8 أعوام بين جدران النادي التركي العريق، عن حزنه، لأنه يرى كل من حوله يدفعه إلى الرحيل وهو لايريد أن يتكلم حتى لايجرح نفسه أو أي حد من حوله بإلقاء اللوم عليه او النقد. في الوقت ذاته لم يخف اللاعب شعوره حول الأمر خلال المؤتمر الصحفي حيث بدا حزيناً من الموقف وقال:” لم أبكي كثيراً طوال حياتي، ولكني بكيت كطفل خلال الأسبوع الماضي، فالبعض يراني محباً للمال وهذا ليس صحيحاً، لقد حاربت من أجل حقوق زملائي لأني قائد الفريق وهذا احد حقوقي وهو مالم يعجب البعض”.  وذلك في إشارة لعمق الخلافات مع ايكوت كوسامان المدير الفني لنادي فناربخشة ورئيس النادي يلدريم عزيز نفسه.

سيتي يعرض بالوتيلي للبيع

{ لندن – وكالات: قالت صحيفة ” ديلي إكسبريس ” البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي سوف تعرض لاعبها الإيطالي ماريو بالوتلي للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل بعد توتر علاقته مع مدربه روبيرتو مانشيني وعاد الخلاف مجدد بين اللاعب المشاكس ومدربه في مباراة سندرلاند حيث غادر بالوتلي الميدان فقط بعد ربع ساعة من انتهاء المباراة ثم استقل الطائرة ليشاهد مباراة دربي مدينة ميلانو.

وأكدت الصحيفة نقلا عن مصدر مقرب من إدارة سيتي أن الغرامة المالية أو عقوبة الإيقاف لم تعد تخيف بالوتلي وأنه بالغ في التصرف بفظاظة مع مانشيني مما سيضطر إدارة النادي إلى عرضه للبيع في موسم الانتقالات الشتوية ويحظى اللاعب الشاب باهتمام متزايد من عدة اندية أبرزها انتر وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

مشاركة