اخبار النجوم

184

مارتينيز يحرز لقب مجلس الملاكمة العالمي

{ مدن – رويترز: أفلت الأرجنتيني سيرجيو مارتينيز من الهزيمة في الجولة الأخيرة بضربة قاضية ليتغلب على المكسيكي خوليو سيزار تشافيز الابن ويفوز بلقب وزن المتوسط من مجلس الملاكمة العالمي في لاس فيغاس. وسدد تشافيز سلسلة من اللكمات باليد اليسرى لمارتينيز في بداية الجولة الأخيرة من النزال ليسقط الملاكم الأرجنتيني على الأرض لكنه سرعان ما وقف على قدميه ليواصل القتال وينهي المواجهة لمصلحته. وقال مارتينيز للصحفيين عقب اللقاء “خاض خوليو نزالا عظيما، اظهر قوته وشجاعته حتى النهاية”. ورفع مارتينيز، البالغ من العمر 37 عاماً، عدد انتصاراته طوال مسيرته إلى 50 من بينهم 28 فوزاً بالضربة القاضية مقابل هزيمتين وتعادلين وهيمن الملاكم الأرجنتيني على النزال بفضل سرعته ومهارته الشديدة أمام تشافيز الذي تجرع أول هزيمة له مقابل 46 انتصارا.

المغرب يفسخ عقد غيريتس

{ الرباط – وكالات: اعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اول امس السبت بعد اجتماعه الطارىء برئاسة على الفاسي الفهري عن فسخ عقد مدرب المنتخب الوطني الاول البلجيكي ايريك غيريتس. وتأتي اقالة غيريتس بسبب النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب تحت قيادته منذ ان استلم الاشراف عليه في 2010، ويواجه منتخب “اسود الاطلس” خطر الخروج من تصفيات كأس الامم الافريقية 2013 المقررة نهائياتها في جنوب افريقيا في كانون الثاني المقبل بعد ان خسر في ذهاب الدور الثالث من التصفيات امام موزامبيق صفر-2.

وكان المغرب خرج من الدور الاول بقيادة غيريتس في نهائيات كأس الامم الافريقية التي اقيمت مطلع العام الحالي في الغابون وغينيا الاستوائية.

بويول يغيب عن الملاعب

{ مدريد – وكالات: أُصيب قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم كارليس بويول بتمدد في الرباط الصليبي الخارجي للركبة اليسرى ما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة بين أربعة إلى ستة أسابيع.

وتعرض بويول للإصابة خلال مباراة فريقه أمام خيتافي اول أمس السبت والتي انتهت بفوز الفريق الـ”كاتالوني” (4-1) ضمن المرحلة الرابعة من “الليغا”.

وخَرَج بويول من المباراة في الدقيقة (57) فاسحاً المجال للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للدخول مكانه.

وذكرت صحيفة الـ”موندو ديبورتيفو” أن قائد البلوغرانا خضع لمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى الإصابة بدقة. وبالتالي، فمن الممكن جداً غياب بويول عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقررة في 7 تشرين الأول.

كما أنه سيغيب عن المباراة الأولى لبرشلونة في دوري المجموعات من دوري أبطال أوربا الأربعاء المقـــبل ضد سبارتاك موسكو.

مشاركة