اخبار النجوم

0

اخبار النجوم
فيرتونغن يفضّل توتنهام على آرسنال
لندن – (ا ف ب) – اعرب مدافع اياكس امستردام ومنتخب بلجيكا يان فيرتونغن عن تفضيله الانتقال الى توتنهام بدلا من ارسنال املا ان تتم الصفقة على الرغم من مطالبة ناديه بمبلغ كبير لاتمام العملية.
واشار فيرتونغن بانه يستطيع ان يصبح حرا طليقا في نهاية الموسم المقبل عندما ينتهي عقده مع اياكس في حزيران 2013 وبالتالي فان اياكس سيكون الخاسر في حال عدم انتقاله. وقال فيرتونغن في حديث لصحيفة “دي تيليغراف” الهولندية “لا شك بان الافضلية بالنسبة الى الانتقال الى صفوف توتنهام، لكن مجلس ادارة اياكس يطالب بمبلغ مرتفع بالنسبة الى لاعب ينتهي عقده بعد عام فقط”. وتابع “امل ان يتوصل الطرفان الى اتفاق قريبا. علاقتي بالفريق وانصاره رائعة جدا ولا اريد ان يؤدي تعنت مجلس الادارة الى التأثير على هذه العلاقة”.
غوارديولا يرفض تدريب تشيلسي
لندن – وكالات: ذكر تقرير إخباري أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا رفض تدريب فريق تشيلسي الإنكليزي، رغم أنه عرض عليه راتبا سنويا قدره 14.3 مليون يورو.
وأشارت صحيفة (ذي ميرور) البريطانية إلى أن مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، عرض على غوارديولا تدريب الفريق مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (14.3 مليون يورو)، كما تعهد له بالتعاقد مع مجموعة لاعبين بارزين.
ولكن عرض أبراموفيتش قوبل بالرفض من جوارديولا (41 عاما)، وهو ما قد يفتح الباب أمام استمرار الإيطالي روبرتو دي ماتيو كمدرب للفريق الإنكليزي خلال الموسم المقبل.
ومن المعروف أن دي ماتيو تولى تدريب تشيلسي بصفة مؤقتة في اذار الماضي خلفا للبرتغالي الشاب فيلاش بواش، لكنه حقق سلسلة من النتائج الايجابية والعروض المبهرة خلال تلك المدة القصيرة، حيث قاد تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوربا على حساب حامل اللقب والعملاق برشلونة، فضلا عن نجاحه في التتويج بكأس الاتحاد الإنكليزي على حساب ليفربول.
/5/2012 Issue 4195 – Date 9 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4195 التاريخ 9»5»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة