اخبار النجوم

296

اخبار النجوم
شحاتة يرفض العفو عن شيكابالا
القاهرة – وكالات: رفض حسن شحاتة المدير الفني للزمالك التراجع عن قرار إعارة محمود عبدالرازق شيكابالا عن الفريق في الموسم المقبل حتى في حالة تقديم اللاعب للإعتذار الرسمي أمام جميع وسائل الإعلام.
وكشف مصدر بالزمالك أن المدير الفني رفض محاولات أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك للعفو عن شيكابالا من أجل منح الإدارة فرصة لتسويق اللاعب جيدا خلال المدة القادمة بعد أن تراجعت قيمة العروض المالية المقدمة للاعب بعد قرار إعارة شيكابالا في الموسم المقبل.
وتمسك حسن شحاتة بضرورة رحيل اللاعب مؤكدا أن قبول إعتذار اللاعب لن يعني تواجده مع الفريق، حيث أن عودته لقيادة الزمالك كانت بعد قرار إبعاد اللاعب عن الفريق في المدة القادمة.
بوفون ينفي تورطه بفضائح الكالتشيو
روما- وكالات: أبدى الحارس الأإيطالي جيان لويجي بوفون استخفافه من إدراج اسمه في فضيحة المراهنات الإيطالية الأخيرة التي هزت الشارع الإيطالي مؤخرا حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ” لا غازيتا ديلوس سبورت “الإيطالية” بواسطة المال تستطيع ان تشري ساعات فاخرة وأراض وأن تهدي أي شيء لأحد أصدقائك لكن في إيطاليا يبدو أنك لا تستطيع فعل أي شيء بمالك وهذا يعني أنه في المرة القادمة عليك أن تعلم الجميع بخصوص نفقاتك ومصاريفك”.
وأضاف حارس فريق يوفنتوس قائلا “ليس لدي أي شيء لكي أبرره أو أو أشرحه فأنا لم أقم بأي شيء خاطئ لأنني أفعل كل شيء وفقا للقوانين وأكثر شيء يؤلمني هي تلك الإشاعات”.
بيبى يشيد بأمكانيات رونالدو
مدريد – وكالات: أعرب المدافع الدولي البرتغالي “بيبي” عن اعتقاده بأن كريستيانو رونالدو أفضل من المهاجم الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي مشيراً إلى أن مواطنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية نظراً لأدائه في الموسم المنصرم مع ريال مدريد.
وقال بيبي “أنا لا أتكلم عن كريستيانو لأنه صديقي وزميلي في الفريق ولكني أعتقد أنه الأفضل والأكثر اكتمالاً رغم صعوبة الاختيار ولكن بطبيعة الحال فإنه بالنسبة لي الأفضل في السنوات الأخيرة، رونالدو ليس طبيعياً وهو مثل الإنسان الآلي والآلة”.
وتابع بقوله “أعتقد أن رونالدو يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم حيث يتم انتخاب أي لاعب حتى من دون الفوز مع المنتخب أو الفوز في دوري أبطال أوربا ولكنه بالنسبة لي الأفضل في العالم قد سجل هدفاً حاسماً وجوهريا ضد برشلونة”.
/6/2012 Issue 4218 – Date 5 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4218 التاريخ 5»6»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة