اخبار النجوم

218

اخبار النجوم
دورتموند يجدد ثقته بليفاندوفسكي
برلين – (ا ف ب) – اعلن المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند المتوج بطلا لألمانيا في كرة القدم أن نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل. وقال ميكايل زورك في تصريح الى شبكة سكاي “سيلعب ليفاندوسكي مع دورتموند في الموسم المقبل، وربما في الموسم الذي يليه ايضا”. ويأتي تصريح زورك بعد ان المح وكيل اعمال اللاعب الى امكانية رحيله عن الفريق الذي توج الاسبوع الماضي بطلا للبوندسليغا، اذ قال ان ليفاندوسكي سيركز الان على كأس اوربا التي تقام في بولندا واوكرانيا معا “والتي يمكن ان تحدد مستقبله”. قدم ليفاندوفسكي (23 عاما) موسما رائعا مع بوروسيا دورتموند توجه بتسجيل 20 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة.
فان بيرسي يعزز صدارة هدافي البريميرليغ
لندن – رويترز: أحكم المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي قائد ارسنال قبضته على صدارة قائمة هدافي الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 28 هدفا بعد نهاية الجولة 36 من المسابقة اول أمس الاحد. ويأتي وين روني مهاجم مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 26 هدفا متقدما باربعة اهداف على الارجنتيني سيرجيو اجويرو لاعب مانشستر سيتي وصاحب المركز الثالث. ويتقاسم السنغالي ديمبا با مهاجم نيوكاسل يونايتد المركز الرابع برصيد 16 هدفا مع الامريكي كلينت ديمسي لاعب فولهام والنيجيري ياكوبو ايجبيني من بلاكبيرن روفرز. ويتصدر يونايتد حامل اللقب الترتيب برصيد 83 نقطة متقدما بثلاث نقاط على سيتي صاحب المركز الثاني فيما يأتي ارسنال في المركز الثالث وله 66 نقطة.
ميسي ورونالدو يواصلان رحلة التألق
مدريد – رويترز: تقاسم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد صدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم برصيد 43 هدفا لكل منهما بعد نهاية الجولة 35 من المسابقة اول أمس الاحد. ويأتي الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم اتليتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 23 هدفا. ويحتل الارجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد المركز الثالث وله 21 هدفا ويتقدم بهدف واحد على زميله الفرنسي كريم بنزيمة صاحب المركز الرابع. ويتقاسم فرناندو لورينتي مهاجم اتليتيك بيلباو وربرتو سولدادو المركز الخامس برصيد 17 هـــــدفا لكل منهما.
/5/2012 Issue 4188 – Date 1 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4188 التاريخ 1»5»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة