اخبار النجوم

369

اخبار النجوم
السويسي يفسخ عقده مع أفينيون
تونس – وكالات: أكد المدافع الدولي التونسي خالد السويسي المحترف بنادي آرل أفنيون الفرنسي أنه فسخ عقده بالتراضي مع فريقه الفرنسي. وأضاف في تصريح ان تجربته القصيرة مع الفريق الفرنسي لا يمكن الحكم عليها باعتبار الظروف التي تزامنت مع التجربة التي قضاها خاصة وأنه تخللها مشاركات مع المنتخب التونسي كما أن الإصابة التي تعرض لها والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة جعلته يصر على تغيير التجربة.وعن محطته القادمة أكد السويسي أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي على الرغم من توفر العديد من العروض ولم يستبعد السويسي عودته إلى الدوري التونسي.
تشابي يغيب عن الملاعب
مدن – رويترز: أعلن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم إن صانع اللعب تشابي سوف يغيب عن المباريات نحو 15 يوما لاصابته بتمزق في عضلة الساق اليسرى.
وكان تشابي لاعب منتخب اسبانيا يعاني من اصابة في الساق طوال الموسم وأكمل اثنتين فقط من اخر ثماني مباريات لبرشلونة ولم يبد في أفضل حالاته. وتشابي من أبرز لاعبي برشلونة وسوف يغيب عن مباريات الفريق امام رايو فايكانو وملقة واسبانيول لكنه قد يعود للملاعب قبل نهائي كأس الملك امام اتليتيك بيلباو يوم 25 ايار المقبل. وانضم تشابي الى قائمة المصابين التي تضم جيرار بيكي الذي اصيب في الرأس في اصطدام مع حارس مرمى فريقه فيكتور فالديس اثناء مباراة في اياب الدور قبل النهائي بدوري ابطال اوربا امام برشلونة يوم الثلاثاء الماضي. وقال برشلونة إن بيكي سوف يغيب عن المباريات لمدة اسبوع.
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر مع تبقي اربع مباريات على نهاية الموسم.
كاسياس يشيد بشجاعة رونالدو
مدريد – وكالات: استغل حارس مرمى ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لمواساة زملائه الثلاثة كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وسرخيو راموس الذين أهدروا ركلات ترجيح أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوربي.
وقال كاسياس في رسالة عبر موقعه في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي “شكر كبير لكريستيانو وراموس وكاكا لأنهم تحلوا بالشجاعة في لحظة صعبة كهذه.. أنتم عظماء ولا أحد يشك في ذلك”.
وتوجه كاسياس بالشكر لأنصار ريال مدريد الذين شجعوا الفريق على مدار 120 دقيقة، واعدا بالمحاولة بالفوز باللقب العام المقبل.
واقترب ريال مدريد من التتويج ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا أنه فشل في الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.
/4/2012 Issue 4185 – Date 28 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4185 التاريخ 28»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة