اخبار النجوم

215

اخبار النجوم
الأهلي يرفض بيع سليمان
القاهرة – وكالات: أغلقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى المصرى برئاسة حسن حمدى ملف رحيل صانع ألعاب الفريق وليد سليمان لأى نادٍ آخر، خلال مدة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عروض من أندية قطرية وصينية وإماراتية.
وأرجعت إدارة القلعة الحمراء السبب وراء رفضها التخلى عن اللاعب، نظرًا للخسارة المادية التى سيتعرض لها النادى فى حالة رحيل اللاعب، بعدما تكبدت إدارة الأهلى ثمانية مليون جنيه لشرائه مطلع هذا الموسم من صفوف نادى إنبى، فضلاً عن المقابل المادى الضخم الذى يحصل عليه اللاعب ويُقدر بأربعة ملايين جنيه سنويًا.
كما ينص العقد المبرم بين الناديين على حصول الفريق البترولى على نسبة 30% من قيمة صفقة بيع وليد سليمان لأى نادٍ آخر، الأمر الذى جعل مجلس الإدارة يرفض فكرة التخلى عن اللاعب وبقائه مع الفريق تجنبًا للخسارة المادية.
فان بيرسي مسرور بتألق توريس
برشلونة – وكالات: عبّر روبن فان بيرسي عن سعادته بتألق فرناندو توريس لاعب فريق تشيلسي الذي أحرز هدف التعادل أمام برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوربا امس الأربعاء. وقال نجم ارسنال في تصريح مقتضب عقب المباراة “يالها من مباراة رائعة (تشيلسي وبرشلونة)، أنا سعيد من أجل توريس”. وأضاف فان بيرسي الحائز هلى جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الحالي “لقد عانى توريس كثيرا الموسم الحالي، ياله من هدف رائع، أهنئه على هذا النجاح”. وأحرز “النينو” هدفا في الوقت بدل الضائع ليؤكد تأهل البلوز إلى المباراة النهائي للمرة الثانية في تاريخهم.
فيرغسون يرفض تشبيه سيتي بناد ثري
لندن – وكالات: رفض المدرب الإسكتلندي سير أليكس فيرغسون التشابيه والعبارات التي ما انفكت الصحف الإنكليزية تستعملها للحديث عن مباراة القمة التي ستجمع بين فريقه يونايتد وسيتي في دربي مدينة مانشستر ، وكانت الصحف الانكليزية قد كتبت مؤخرا ” لقاء الموهوبين بأصحاب المال ومباراة النخبة مع الأثرياء”.
لكن فيرغسون صرح للمحطة الإذاعية ” آر آم سي ” قائلا” إنه وصف ليس مناسبا وليس في محله والمباراة أكبر بكثير من هذه التعابير، وتابع فيرغـــــــــــــسون تصريحاته قائلا “صحيح أن سيتي ناد ثري لكن مالكه شاب له طموحات واسعة ويرغب في تغيير الكثير من الأمور الفرق بيننا هو أننا نرغب في تكوين فريق شاب”.
/4/2012 Issue 4184 – Date 26 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4184 التاريخ 26»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة