اخبار النجوم

198

اخبار النجوم
روسي يغيب عن الملاعب 10 أشهر
مدن – رويترز: احتاج جوسيبي روسي مهاجم فياريال الإسباني ومنتخب إيطاليا لكرة القدم إلى عمليتين جراحيتين لعلاج إصابة في أحد أربطة ركبته اليمنى وسيغيب عن الملاعب لمدة عشرة أشهر أخرى.
وقال فياريال في بيان نشر بموقعه على الإنترنت: “الإجراء الأكثر أماناً حتى يعود جوسيبي روسي إلى أفضل حالاته البدنية هو إجراء عمليتين جراحيتين”.
وخضع روسي (25 عاماً) للعملية الجراحية الأولى في الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي وسيخضع لجراحة ثانية في غضون أربعة أشهر وسيحتاج إلى ستة أشهر أخرى للتعافي.وغاب روسي عن الملاعب في معظم فترات هذا الموسم بعد إصابته بتمزق في أحد أربطة نفس الركبة في تشرين الأول الماضي وعانى روسي من انتكاسة خلال المران في 13 نيسان الجاري. وكان التشخيص المبدئي يشير إلى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر فقط.
من جانب اخر أغلقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى المصرى برئاسة حسن حمدى ملف رحيل صانع ألعاب الفريق وليد سليمان لأى نادٍ آخر، خلال مدة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عروض من أندية قطرية وصينية وإماراتية.
غوارديولا يشيد بامكانيات ميسي
مدريد – وكالات: أوضح المدير الفني بيب جوارديولا وجهة نظره في شأن تجديد تعاقده مع فريق برشلونة وبشأن غياب ليونيل ميسي عن مران الأحد الماضي، علق بيب “لقد شعر ببعض الآلام في المعدة، وتناول دواء أعطاه له الجهاز الطبي بالنادي، ولكنه عاد للتدريبات وأصبح معافى”. وأضاف “لست قلقاً على ميسي من ناحية الأهداف، حتى لو لم يسجل في 27 مباراة فسيظل يقدم ما يقدمه دائماً”. واعترف بيب جوارديولا بإنه شاهد مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد وقال “بدون شك يمكنك أن تقدم أداء أفضل، لقد كانت مباراة جيدة، وتمكنا خلالها من السيطرة على زمام الأمور”. ونفى بيب جوارديولا أن يكون هناك أي خلاف مع جيرارد بيكي وعلق قائلاً “يوجد لاعبين كل ما يشغلهم كرة القدم فحسب، أما بيكي فمشغول بكرة القدم وأمور أخرى، ولكني لست وصياً على أحد كي أغير أسلوبه في الحياة.. أحترم بيكي وأقدره”.
إيقاف لاميلا 3 مباريات
مدن – وكالات: قرّرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف متوسط ميدان فريق روما الأرجنتيني إيريك لاميلا لثلاث مباريات بعد بصق الأخير على السويسري ستيفان ليشتشتاينر خلال المباراة التي جمعت يوفنتوس وضيفه روما (4-0)، حسب ما أفادت بذلك صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية اول امس الإثنين. وتأتي هذه العقوبة بعد مراجعة اللقطة التي جدّت في آخر لحظات مباراة قمّة المرحلة الرابعة والثلاثين بالفيديو من قبل اللجنة. وسيغيب نجم ريفر بلايت السابق الذي عزّز صفوف روما الصيف الماضي عن مباراة المرحلة المقبلة مع فيورنتينا اليوم الأربعاء ولقاءي نابولي وكييفو فيرونا.
/4/2012 Issue 4183 – Date 25 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4183 التاريخ 25»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة