اخبار النجوم

237

اخبار النجوم
فورلان يرغب في البقاء بالكالتشيو
روما – وكالات: أكد المهاجم الأوروجوائي دييجو فورلان رغبته في البقاء بنادي إنتر ميلانو الإيطالي، مشيرا إلى أن ما أثير حول رغبته في الاحتراف بالدوري البرازيلي ليس سوى “شائعة”.
وقال فورلان في تصريحات لاذاعة (سبورت 890) الأوروجوائية اول امس الثلاثاء: “لدي عقد ساري مع إنتر، وسأكرر هذا الأمر مجددا أرغب في البقاء هناك”.ويتواجد فورلان في مونتفيديو حيث يتدرب مع منتخب أوروجواي من أجل المباراة الودية التي سيخوضها في 25 من الشهر الجاري مع روسيا في موسكو.
وأضاف المهاجم: “مجموعة اللاعبين الموجودة معي في إنتر رائعة، لدي هناك أصدقاء مثل والتر صمويل وكامبياسو وخابيير زانيتي”.
توريه يرغب بالإنتقال للريال
لندن – وكالات: أكد وكيل أعمال الإيفوارى يايا توريه لاعب مانشستر سيتى الإنكليزى أن موكله يرغب فى خوض تحد جديد فى الصيف المقبل خارج ناديه. وأصبح مستقبل النجم الإيفوارى مع المان سيتى يثير الشكوك بعدما أعرب اللاعب فى الإسبوع الماضى عن رغبته فى العودة مجددا لفريقه السابق برشلونة لإنهاء مسيرته معه. وساهم توريه فى فوز السيتى بلقب البريميرليغ هذا الموسم ، كما أنه قاد الفريق للحصول على كأس الإتحاد الإنكليزى فى الموسم الماضى. وصرح ديميترى سيلوك وكيل توريه لأونا إف إم قائلا: لقد فعل توريه كل شىء مع السيتى ويحتاج الآن لحوافز جديدة ، إنه يرغب فى خوض تحدى جديد. وأكمل توريه يمكنه التوقيع لعدد من كبار الأندية مثل تشيلسى، بايرن ميونيخ، ونتمنى أيضا دخول البرسا فى السباق.
أندية انكليزية تطلب ضم ديل بييرو
روما – وكالات: ذكرت تقارير اخبارية أن النجم الإيطالي المخضرم، أليساندرو ديل بييرو يدرس حاليا فرص انتقاله للدوري الإنجليزي.وكان اللاعب قد أعلن رحيله عن ناديه يوفنتوس الإيطالي عقب نهاية الموسم الذي توج خلاله مع “السيدة العجوز” بلقب الدوري.
وقالت وسائل اعلام إيطالية أن من ضمن الأندية الإنجليزية التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب كل من توتنهام وكوينز بارك رينجرز وأرسنال.
وذكرت جريدة (سبورت) الرياضية الإسبانية من جانبها أن ديل بييرو متحمس بشدة لفكرة الانتقال للدوري الإنجليزي، بسبب ارتفاع مستوى المنافسة فيه.
وأشارت الصحيفة إلى أن أول عروض وصلت لديل بييرو كانت من قطر، إلا أنه بعد ذلك بدأت تصل عروض من الدوري الإنجليزي..
/5/2012 Issue 4202 – Date 17 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4202 التاريخ 17»5»2012
AZLAS
AZLAF