اخبار النجوم

220

اخبار النجوم
ليكنز يستقيل من بروج
بروكسل (ا ف ب) – أعلن كلوب بروج البلجيكي اول امس الاحد ان مدرب منتخب بلاده جورج ليكنز استقال من منصبه للاشراف على الادارة الفنية للفريق وصيف بطل الدوري المحلي لكرة القدم.
وقال بروج في بيان له “جورج ليكنز (62 عاما) وقع عقدا لمدة 3 اعوام معنا ويترك باثر فوري مهام تدريب المنتخب الوطني”.وكان عقد ليكنز مع المنتخب ينتهي عام 2014، وهو سيخلف الالماني كريستوف داوم في تدريب كلوب بروج.ويبدو ان مارك فيلموتس مساعد ليكنز، والذي لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد البلجيكي، سيشرف مؤقتا على الادارة الفنية لبلجيكا.
ميلان يفرط في روبينهو
روما- وكالات: جدد نادي ميلان اهتمامه مرة أخرى بالنجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز وبعد الفشل في الفوز بلقب الدوري سعى المدير التنفيذي أدريانو غالياني إلى البحث عن لاعبين شبان جدد بعد موجة رحيل اللاعبين الكبار التي شهدها الفريق الإيطالي وحسب ما أفادت صحيفة ” ميرور ” فإن ميلان سيعرض لاعبه البرازيلي روبينو للبيع مقابل الحصول على تيفيز حيث قال غالياني في هذا الإطار” سوف نفعل كل شيء من أجل الحصول عليه لقد باع مانشستر سيتي روبينهو إلى ميلان في صيف 2010 بـ 15 مليون جنيه استرليني”.
ميسي أفضل لاعب لاتيني في الليغا
برشلونة – وكالات: عزز ميسي من أرقامه القياسية التي لا يمل تحقيقها بعد فوزه بجائزة وكالة الأنباء الإسبانية كأفضل لاعب لاتيني في الليجا للمرة الخامسة، وذلك عن الموسم الذي أسدل الستار عليه.
وحصد ميسي 245 نقطة في 37 مباراة لعبها بمتوسط 6.62 نقاط متفوقا على مواطنه جونزالو إيجواين مهاجم ريال مدريد الذي حصد 227 نقطة في 35 مباراة لعبها هذا الموسم بمتوسط 6.48 نقاط.
وواصل ميسي حصد الإنجازات بعد أن قدم موسما استثنائيا آخر مع البرسا على الرغم من أنه ضل الطريق عن لقب الليجا الذي اعتاد عليه في الأعوام الثلاثة الأخيرة، بعد أن استعاده الغريم ريال مدريد، وبالمثل دوري الأبطال الأوربي بعد خروجه من الدور نصف النهائي أمام تشيلسي الإنكليزي.
ونال ميسي لقب هداف الليجا (البيتشيتشي) رسميا لموسم 2011/2012 ، بعدما ختم موسمه برصيد 50 هدفا في المسابقة المحلية، إثر منافسة شرسة مع مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي سجل 46 هدفا.
ونجح قائد المنتخب الأرجنتيني في أن يثبت أنه أفضل لاعب لاتيني في الأعوام الخمسة.
/5/2012 Issue 4200 – Date 15 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4200 التاريخ 15»5»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة