اخبار النجوم اخبار النجوم

231

اخبار النجوم اخبار النجوم
بينيتيز غير مهتم بتدريب برشلونة
مدريد – وكالات: في تصريحات له نقلتها صحيفة ” إيل موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أكد المدرب الإسباني رافائل بينيتيز أنه يرغب في تدريب فرق تقاتل من أجل الفوز بالألقاب مستبعدا رغبته في تدريب فرق مثل ريال مدريد أو برشلونة اللذان بسطا هيمنتهما على الليغا على مدار السنوات الأخيرة.
واعترف مدرب ليفربول السابق بأن أندية على غرار سيفيا وأتليتكو مدريد وبيلباو فالنسيا تشد اهتمامه نظرا لشغلها الدؤوب وعملها في صمت بعيدا عن عمالقة الدوري.
كما أكد بينيتيز أن تجاربه السابقة في لندن وإيطاليا وإسبانيا تساعده على تحديد ميولاته واختيار النادي الذي يتطابق مع تجربته الطويلة.
كاكا: أحلم اللعب بجوار بيليه
مدريد – وكالات: أكد نجم كرة القدم البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني أنه كان يحلم باللعب الى جوار مواطنه الجوهرة السوداء بيليه من بين أساطيرة اللعبة القدامى.
وأوضح كاكا خلال مشاركته في حملة اعلانية برفقة زميله بالريال تشابي ألونسو أنه إذا أتيح له اختيار لاعب من نجوم الكرة المعاصرين للعب إلى جواره فإنه كان سيختار الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.
وقال أفضل لاعب في العالم 2007 “لقد أتيحت لي الفرصة للعب ضد زيدان، لكنني تمنيت أن ألعب الى جانبه في فريق واحد، إنه مثال يجب أن يحتذي به كل لاعـــب، وأنا من أشد المعجبين به”.
كما امتدح نجم السامبا زميله تشابي، مشيرا الى أنه يتمتع بصفات القائد ودائما يوجه النصح لرفقائه بالميرينجي.
جنوى يقيل مارينو
روما (ا ف ب) – اقال نادي جنوى الايطالي مدربه باسكوالي مارينو اول امس الاثنين وعين مكانه مدربه السابق البرتو ماليساني.
وكان مارينو حل بدلا من ماليساني بالذات في كانون الاول الماضي لكن نتائج الفريق لم تتحسن باشرافه، وكان اخرها الخسارة امام انترميلان 4-5.
ويملك جنوى اسوأ خط دفاع في الدوري المحلي ويتهدده شبح الهبوط.
وفاز الفريق باشراف مارينو في ثلاث مباريات وتعادل في اربع وخسر 7 مرات وحصد 13 نقطة في 14 مباراة. وكان جنوى اقال ماليساني في 22 كانون الاول الماضي بعد خسارة الفريق الثقيلة امام نابولي 1-6 .
/4/2012 Issue 4165 – Date 4 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4165 التاريخ 4»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة