اخبار البطولة

211

اخبار البطولة
توقعات بقدوم ديشان لقيادة الديوك
وارسو – وكالات: ذكرت صحيفة “لوموند” الفرنسية أن المدرب القادم للمنتخب الفرنسي سيكون ديدييه ديشان، مدرب مرسيليا، خلافاً للوران بلان. ودخل رئيس الاتحاد الفرنسي نوال لوغرايت في مفاوضات مع ديشان، في المقابل سيجتمع رئيس الاتحاد الفرنسي مع المدرب الحالي للمنتخب، بلان، اليوم الخميس بحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية المختصة من أجل الحديث على مستقبل “الرئيس” بلان مع “الديوك” الذي سينتهي عقده مع المنتخب أواخر الشهر الحالي.
بيرلو: ألمانيا تخشى إيطاليا
وارسو – وكالات: كشف نجم المنتخب الإيطالي لكرة القدم أندريا بيرلو اول امس الثلاثاء في مؤتمر صحافي أن المنتخب الألماني خائف منهم وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس أمم أوربا 2012، وقال بيرلو الذي قدّم أداءً ممتازاً مع إيطاليا منذ بداية المسابقة: ” ألمانيا خائفة منا بسبب الهزائم التي تلقتها في الماضي”. وأضاف بيرلو عاماً أنه يتطلع قدماً لخوض هذا اللقاء الهام لأن مسيرته شارفت على النهاية. ويعيد كلام بيرلو الذاكرة إلى المواجهة بين الطرفين منذ 6 سنوات في نصف نهائي مونديال ألمانيا 2006 .
ولدى سؤاله عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية في نهاية العام بسبب أدائه اللافت في البطولة أجاب بيرلو لاعب يوفنتوس مبتسماً: “هناك كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”، مضيفاً: “مستحيل أن أكون أمامهما خصوصاً أنهما يسجلان أهدافاً أكثر مني بكثير، ولا جدل في ذلك”.
أوزيل: مستوانا يسمح بخطف اللقب
وارسو – وكالات: يعتقد لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم مسعود أوزيل أن فريقه وصل إلى المستوى الذي يسمح له بالفوز على إسبانيا، بطلة أوربا والعالم، وذلك قبل لقاء الفريقين المحتمل في نهائي “يورو 2012” في حالة وصولهما الى النهائي.
وأكد نجم ريال مدريد في مقابلة نشرتها مجلة “فرانس فوتبول”: “لو لعبنا كما نجيد، بثقة ودون قلق وبتركيز، ستلوح لنا فرصتنا”.
ويعتقد أوزيل أن ألمانيا تتمتع “بالقوة” لهزيمة فريق الماتادور، إذا ما تأهل الفريقان إلى النهائي، فيما سيكون إعادة لنهائي النسخة الماضية في “يورو 2008”.
وأضاف أفضل لاعبي لقاء دورالثمانية بين ألمانيا واليونان “لكن الإسبان لا يزالون هم المرشحون للقب البطولة الحالية. مسألة لعبهم معا منذ وقت طويل تمثل ميزة لا يمكن إنكارها. ومع ذلك، لو ركزنا فقط على نقاط قوتنا، ستلوح لنا فرصة جيدة للفوز عليهم”.وجمع قبل النهائي إسبانيا مع البرتغال امس الأربعاء، فيما تتواجه اليوم الخميس ألمانيا وإيطاليا.
/6/2012 Issue 4237 – Date 28 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4237 التاريخ 28»6»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة