اخبار البطولة

173

اخبار البطولة
أوزيل: لعنة الأزوري لا تعرقل الماكنات
وارسو – وكالات: قال مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني لكرة القدم إن الفريق لن يسمح للعنة الهزيمة في البطولات الكبيرة أمام المنتخب الإيطالي (الأزوري) ، بالوقوف في طريق التتويج بلقب كأس الأمم الأوربية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.
ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الإيطالي في العاصمة البولندية وارسو يوم غدا الخميس في الدور قبل النهائي ليورو 2012 ، بينما تجمع المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي المنتخبين البرتغالي والأسباني اليوم الأربعاء.
جيرارد لن يتخلى عن إنكلترا
لندن – رويترز: اكد ستيفن جيرارد قائد منتخب انجلترا على التزامه بقيادة فريقه نحو الصعود لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 على الرغم من خروج الفريق من بطولة كبيرة اخرى وهي بطولة اوربا 2014.
وثارت تكهنات بان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ربما يعتزل اللعب دوليا الا ان جيرارد قال ان تحسن اداء الفريق في البطولة التي تستضيفها اوكرانيا وبولندا يبشر بما هو افضل حتى وان تعين على انجلترا التعرف على كيفية الاحتفاظ بالكرة لوقت اطول.
وقال جيرارد خلال مؤتمر صحفي اول امس الاثنين عقب ساعات من خسارة انجلترا بركلات الترجيح امام ايطاليا في دور الثمانية ببطولة اوربا 2012 بعد تعادلهما سلبيا في كييف “تحدثت لمدة قصيرة مع المدرب وانا مستعد للمشاركة طالما كنت مطلوبا من قبل الفريق.”
واضاف “في بعض الاحيان كان الاداء غير مرضي. احصاءات الاستحواذ تتحدث عن نفسها ويجب ان نحسن من استحواذنا على الكرة اذا ما اردنا المضي قدما.”
شفاينشتايجر يتوقع اللعب أساسيا
وارسو – وكالات: أكد لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم باستيان شفاينشتايجر أنه يشعر بأنه لائق للمشاركة يوم غدا الخميس أمام إيطاليا في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأوربية ببولندا وأوكرانيا ، رغم آلام الكاحل.
وقال لاعب وسط بايرن ميونيخ الذي يؤلمه كاحله منذ أصيب فيه خلال شباط الماضي ، في تصريحات لإذاعة “إيه آر دي” الألمانية “أشعر بأنني في المستوى اللائق للعب من البداية. لدي رغبة كبيرة”. وأضاف “يمكنني التدرب هذا الأسبوع. أعرف أنني قادر على التعامل مع هذا الوضع”، قبل أن يؤكد أنه خاض مباراة نهائي دوري أبطال أوربا التي خسرها بايرن ميونيخ أمام تشيلسي الإنجليزي نهاية الموسم المنصرم “تحت نفس الظروف”.
وبعد أداء متواضع في مباراة دور الثمانية التي فاز فيها المنتخب الألماني على اليونان 4/2 ، دارت تكهنات حول غياب شفاينشتايجر عن لقاء قبل النهائي.
/6/2012 Issue 4236 – Date 27 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4236 التاريخ 27»6»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة