اتحاد الكرة يبحث مع السفير الكوري سبل دعم المنتخب الوطني

 

بغداد – الزمان

بحث الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم مع نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس سبل دعم المنتخب الوطني خلال مرحلته المقبلة، ومع السفير الكوري الجنوبي سبل انجاح معسكر المنتخب وإمكانية توقيع اتفاقية تعاون رياضي بين البلدين.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، ناجح حمود إن وفداً يمثل الاتحاد “زار نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس، في مكتبه الرسمي، وأطلعه على سير عمل الاتحاد والاستحقاقات المثبتة لديه التي تتعلق بالمشاركات التي تتطلب دعماً مالياً كبيراً، مشيراً إلى أن الاتحاد “وضع كل المعوقات التي تعتري عمله على طاولة نائب رئيس الوزراء لإيجاد منافذ وقنوات تديم عمله وظهور المنتخبات الوطنية بصورة مشرفة”.

وأضاف حمود، أن نائب رئيس الوزراء “وعد بتذليل المعوقات التي تعتري عمل الاتحاد لاسيما المادية منها لتمكينه من تحقيق النتائج المرجوة”.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أن وفداً من الاتحاد “بحث مع سفير كوريا الجنوبية في العراق إمكانية توطيد التعاون الرياضي مع بلاده وسبل انجاح المعسكر التدريبي الذي يقيمه للمنتخب الوطني بكرة القدم في العاصمة سيئول حالياً”، مؤكداً أن الطـــــــــــــــــــــــرفين بحثا أيضاً إمكانية “توقيع اتفاقية رياضية بين الاتحادين العراقي والكوري لتبادل الخبرات”.

وتابع حمود، أن اتحاد الكرة “سيقوم بزيارات أخرى للمؤسسات العراقية خاصة تلك التي لديها أندية رياضية تلعب في دوري النخبة أو الممتاز لتعزيز اهتمامها بتلك الأندية وبناء منشآت رياضية تليق باسمها مما ينعكس ايجابا على الرياضة العراقية بعامة وكرة القدم بخاصة”.

مشاركة