ابراهيموفيتش يعيد سان جيرمان لطريق الانتصارات في فرنسا

باريس -(رويترز)

– قدم زلاتان ابراهيموفيتش عرضا رائعا جديدا وسجل هدفين وصنع اخرين ليقود باريس سان جيرمان للفوز على تروا 4-صفر والعودة الى صدارة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

وصنع ابراهيموفيتش العائد الى الفريق بعد ايقافه في مباراتين هدفين لماكسويل وبلاز ماتودي بواقع هدف في كل شوط قبل أن يحرز هدفيه في الدقيقتين 70 و89.

ورفع سان جيرمان الذي لم يفز في مبارياته الثلاث السابقة في الدوري رصيده الى 26 نقطة من 14 مباراة بينما تجمد رصيد تروا المتعثر عند ثماني نقاط.

ويتفوق سان جيرمان بفارق نقطة واحدة على سانت ايتيين الذي فاز على فالنسيان 1-صفر أمس الجمعة.

ويحتل اولمبيك ليون المركز الثالث برصيد 25 نقطة متساويا مع سانت ايتيين وسيستعيد الصدارة اذا فاز على مضيفه تولوز غدا الأحد بينما سيلعب بوردو الرابع برصيد 24 نقطة مع مضيفه مونبلييه وبوسعه أيضا انتزاع الصدارة.

وواجه سان جيرمان صعوبات في بعض الاوقات أمام تروا لكن ابراهيموفيتش العائد صنع الفارق.

وتخطى المهاجم السويدي اثنين من المدافعين ودخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17 وارسل تمريرة عرضية حولها ماكسويل الى الشباك محرزا هدف التقدم.

واقترب ايزيكيل لافيتسي من التسجيل بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء لكن يوهان تورام تصدى لكرة سددها المهاجم الارجنتيني برأسه.

وحرم تروا بعد ذلك مما بدا انها ركلة جزاء كانت ستصبح الفرصة الوحيدة له في اللقاء عندما عرقل ماركو فيراتي منافسه جان كريستوف.

وحل نيني محل خافيير باستوري بعد الشوط الأول بعد اداء غير فعال مرة اخرى من صانع الالعاب الارجنتيني.

واضاف بلاز ماتودي الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 63 بعد تمريرة من ابراهيموفيتش.

وسجل ابراهيموفيتش الهدف الثالث مستغلا تمريرة عرضية من نيني في الدقيقة 70 قبل أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 89 بعد كرة عرضية ارسلها لافيتسي من ناحية اليمين. ورفع ابراهيموفيتش بذلك رصيده الى 12 هدفا في 11 مباراة في الدوري

مشاركة