إيران الحكم الصادر على مبارك استمرار للنفوذ الأمريكي والاسرائيلي في مصر

278

إيران الحكم الصادر على مبارك استمرار للنفوذ الأمريكي والاسرائيلي في مصر
طهران ــ يو بي اي إنتقدت إيران الحكم بالسجن المؤبد على الرئيس المصري السابق حسني مبارك وقالت انه يعني استمرار النفوذ الأمريكي ــ الإسرائيلي في مصر وخاصة في المجلس العسكري الحاكم . ونسبت وكالة مهر للأنباء امس الى مستشار المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية للشؤون العسكرية اللواء رحيم صفوي قوله ان الحكم على حسني مبارك بالسجن المؤبد يدل على ان الثورة المصرية لم تكتمل بعد وانه ما زال هناك نفوذ لأمريكا والصهاينة في مصر .
وأضاف ما حدث في المحاكمة الأخيرة لحسني مبارك دل على ان ثورة الشعب المصري لم تكتمل بعد ومازال هناك نفوذ باق للامريكان والصهاينة وخاصة في المجلس العسكري الحاكم، إلا ان الشعب المصري سيتخذ قراره النهائي في انتخابات رئاسة الجمهورية الشهر الجاري . وأضاف سينتخب الشعب المصري طريقا ينبثق من صميم الإسلام وعقيدة الشعب المصري المسلم المناهض للكيان الصهيوني المحتل إسرائيل .
وكانت محكمة مصرية حكمت على مبارك السبت الماضي بالسجن المؤبد لمسؤوليته عن مقتل متظاهرين خلال ثورة 25 كانون الثاني 2011، فيما بينما برأت نجليه جمال وعلاء وستة من قيادات وزارة الداخلية السابقين ورجل الأعمال الهارب في اسبانيا حسين سالم الذي حوكم غيابيا.
/6/2012 Issue 4218 – Date 5 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4218 التاريخ 5»6»2012
AZP02