إستقبال أولمبي لأبطال منتخب الكيوكوشنگاي

إستقبال أولمبي لأبطال منتخب الكيوكوشنگاي

بغداد – الزمان

إستقبل الامين المالي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية  أحمد صبري،  منتخب العراق بالكيوكوشنگاي الحاصل على أربعة أوسمة ملوّنة وبواقع وسام ذهبي ووسامين فضيين ووسام نحاسي، في مطار بغداد الدولي بعد عودته من المشاركة ببطولة العالم التي أختتمت مؤخراً في بولندا.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي هنأ اليوم منتخب الكيوكوشنگاي لتحقيقه الانجاز المميز داعياً اللاعبين وملاكاتهم التدريبية وإدارة الاتحاد الى بذل المزيد من العطاء والابداع للتتويج على منصات الفوز في المنافسات المقبلة.

وحثّ الأمين المالي للجنة الأولمبية لدى إستقباله وفد منتخبنا الوطني، اللاعبين على بذل كل ما بوسعهم للمحافظة على مستوياتهم ومنجزهم على مستوى العالم.

هذا ورافق الأمين المالي للجنة الأولمبية في إستقباله لابطال منتخب الكيوكوشنگاي، أعضاء المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية رحيم الدراجي ومحمد الخفاجي وقحطان سليم وموظفو التشريفات وعلي محسن  وعماد كاظم.

أحرز لاعبو منتخب العراق بالكيوكوشنگاي أربعة أوسمة ملونة في منافسات بطولة العالم باللعبة والتي أُختتمت فعالياتها  بمدينة  كاراكوف في بولندا بمشاركة  33منتخباً من مختلف بلدان العالم.وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنگاي عمار عدنان وهيب في بيان  ان الأوسمة توزعت بواقع وسام ذهبي واحد، وإثنين فضيين، ووسام نحاسي واحد، موضحاً ان “اللاعب إبراهيم جاسم حقق الوسام الذهبي في منافسات وزن تحت 75كغم.وأضاف وهيب ان اللاعب إسحاق محمد أحرز وساماً فضياً في منافسات وزن تحت  90كغم، ومثله زميله زيدون أحمد حقق وساماً فضياً آخرَ في منافسات الوزن المفتوح للشباب.

وتابع وهيب ان اللاعب ياسر عمار حقق الوسام النحاسي للعراق في منافسات الشباب  في وزن تحت 70كغم.

وختم وهيب حديثه مبيناً إن منافسات البطولة شارك فيها نخبة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم” مشيراً الى ان العراق شارك أيضاً في الدورة التحكيمية التي نظمها الاتحاد الدولي على هامش بطولة العالم وشارك فيها أربعة حكام دوليين من العراق.

مشاركة