أوديشو يرحل عن الجوية لاسباب صحية

 أوديشو يرحل عن الجوية لاسباب صحية

بغداد- الزمان

قدم مدرب فريق القوة الجوية أيوب أوديشو اعتذاره لإدارة وجماهير الصقور عن عدم استكمال مشواره التدريبي مع الفريق بسبب وضعه الصحي.

 وأوضح رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي الفريق الطيار شهاب جاهد، في بيان، أن اتصالا جمعه بالمدرب أيوب أوديشو للاطمئنان على صحته أكد فيه الأخير أنه يحتاج إلى شهرين لإجراء عمليات جراحية بسبب وضعه الصحي مقدما شكره لأسرة نادي القوة الجوية كونه لا يستطيع مواصلة المشوار مع الصقور خلال الموسم المقبل.

وأضاف قائد القوة الجوية أن رغبتنا كانت هي بقاء أوديشو مع الفريق لكن وضعه الصحي حال دون ذلك ونتمنى له الصحة والسلامة. وختم: الإدارة تبحث عن مدرب على مستوى عال يقود الصقور في المسابقات المحلية والخارجية

ومن جهة اخرى تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي النجف مع لاعبين جديدين، وذلك في أول تحرك للنادي في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر من داخل نادي النجف في تصريح صحفي إن الإدارة تعاقدت مع اللاعبين أحمد ناظم قادما من النفط وعلي قاسم قادما من أمانة بغداد.

وأضاف أن الإدارة ما زالت تفاوض عددا من اللاعبين لضمهم للفريق.

وأوضح: تم الاتفاق مع مهاجم القاسم سراج الدين صباح وكذلك لاعب الكهرباء علاء محيسن، وهناك صفقات أخرى سيتم الانتهاء منها في الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن هناك اتفاق نهائي مع عدد من لاعبي الفريق لتجديد عقودهم للموسم المـــــــقبل بالإضافة إلى اتفاق مع المحترف الكاميروني ديدييه تالا ولاعب آخر، وسيتم حسم الصفقتين خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن إدارة النجف جددت ثقتها بمدرب الفريق هاتف شمران لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

مشاركة