أوباما يشيد بأغنية كتبتها طفلة

أوباما يشيد بأغنية كتبتها طفلة

قالت عازفة موسيقية تبلغ من العمر 11 عاماً إنه (لأمر رائع أن يشيد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بأغنية كتبتها حول التغير المناخي).وكانت الطفلة ناندي بوشيل، من إبسويتش، قد أدت على المسرح مع فرقة الروك الأمريكية فو فايترز ولديها حوالي مليوني متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشارك ناندي في تأليف أغنية انهض رومان موريللو، ابنة عازف الغيتار توم موريللو، ويظهر فيها كل من الممثل الكوميدي جاك بلاك والناشطة البيئية غريتا ثونبيرغ.وقالت ناندي: (بعد أن تعلمت عن التغير المناخي في المدرسة أردت أن أساعد في تغيير الوضع).وحصدت الأغنية أكثر من 500,000 مشاهدة على منصة انستغرام وحصلت على إشادة من الممثل سيمون بيغ والمغني ليني كرافتز.

وكان أوباما قد جاء إلى غلاسكو لحضور قمة التغير المناخي كوب 26.تخطى البودكاست وواصل القراءة. وقال في كلمة له بالمؤتمر: (لجميع الشباب الموجودين في الخارج- أريد منكم أن تبقوا غاضبين. أريدكم أن تبقوا محبطين).ونشر أوباما على صفحته على فيسبوك صورة للمقطع الموسيقي لأغنية انهض وكتب لمتابعيه الذين يبلغ تعدادهم 55 مليون متابع: (العديد من الحركات الاجتماعية بدأها وحافظ على ديمومتها الشباب).

مشاركة