أنشيلوتي يؤكّد ثقته بنجاح أنزاغي

أنشيلوتي يؤكّد ثقته بنجاح أنزاغي

{ مدن – وكالات: أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، على أن تدريب ميلان كان أصعب من تدريب الريال بالوقت الحالي، مشيراً إلى أن فيليبو إنراجي سيحقق المزيد من النجاحات مع الروسنيري ولكنه بحاجة فقط للوقت.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة ميلان الإيطالي ” أنا محظوظ جداً بتدريبي تشكيلة رائعة في ريال مدريد، وبصرف النظر عن نوعيتها، فهذه مجموعة من اللاعبين المهنيين والمحترفين جداً، والشيء الرائع أنهم يتقبلون قراراتي “.

وأضاف ” في ميلان، كان من الصعب بالنسبة لي تجميع تشكيلة تضم بيرلو مع روي كوستا، وسيدورف وريفالدو، والآن يحل بدلاً منهم في فريقي الحالي إيسكو وجيمس رودريجيز وكروس، ولكن مع ذلك لم تتغير فلسفتي تماماً في كرة القدم، ومع ذلك أؤكد على أن تدريب ميلان كان أصعب من مدريد “.

وعن فيليبو إنزاجي، قال ” فيليبو يقوم بعمل جيد، إنه ملتزم بعمله، ومثل كل شيء يكون هناك حماسة ضخمة في البداية، ثم يتم ارتكاب الأخطاء والتعلم منها، وقد بدأ بشكل بطىء ولكنه سوف يصل إلى ما يريده مع ميلان، وهو بحاجة للوقت فقط، وعلى الجميع الصبر عليه، لإنها حقبة جديدة بدأت مع فيليبو وبعض اللاعبين الشباب الذين مازالوا في مرحلة النضج “.

وزاد ” إنه يحتاج للدعم والمساندة من الجميع في ميلانو، وشخصياً، أنا تعلمت الكثير من أريجو ساكي، حتى إذا أخذ فيليبو شيء مني سيكون في التدريب وليس بالتكتيكات، وهذا سيعتمد بالكاد على خصائص اللاعبين الذي يلعبون تحت تصرفه “.

وأردف ” “أعتقد أن تشكيلة الميلان الحالي تفتقر قليلاً الى الجودة، ولكنها ستتحسن مع الوقت، مع عودة لاعب مثل مونتوليفو في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى لاعبين من ذوي الخبرة مثل إيسيان ودي يونج، ولكن نوعية مونتوليفو لم تكن حاضرة في الفترة الماضية بسبب الإصابة، لذا تأثر الفريق فنياً، ولكنه عاد الآن وسيضيف الكثير “.

مشاركة