أنديتنا في آسيا

219

أنديتنا في آسيا
سجلت الكرة العراقية نتائج كبيرة خلال المدة الاخيرة من منافسات كاس الاتحاد الاسيوي عندما حقق ممثلان من الدوري العراقي احتلال المركزين الاولين من البطولة الاسيوية.
الزوراء واربيل هما الممثلان للكرة العراقية في هذه المنافسة والتي تعتبر من كبريات بطولات الاندية الاسيوية حيث يشارك بها البطل والوصيين من كل دوري اسيوي ممثلان الكرة الوطنية المراكز الاوائل حين احتل اربيل المركز الاول من المجموعة الرابعة فيما تمسك نادي الزوراء في المرتبة الثانية من المجموعة الخامسة فالمركز الاول والثاني يتيحان التاهل الى المرحلة المقبلة من البطولة الجارية وهذا معروف فالناديان العراقيان هما الاقرب للتاهل على حساب المتذيلين الاخير بين من مجموعاتهما فقد احتل الكاظمية الكويتي المركز الاول من المجموعة الرابعة فيما دخل اربيل في المرتبة الثانية من المجموعة ذاتها حين جاء الممثل الثاني نادي الزوراء في المرتبة الثانية خلف المتصدر الشرطة السوري في المجموعة الخامسة. البطولة وان كانت ذو مكانه ثانية في القارة الصفراء مقارنتا في البطولات الاخرى الا انها تعتبر من المناسبات القوية لوجود اندية لبلدان عرفت الكرة واحتلت المراكز الاولى من دورياتها المحلية.
فاذا كان الزوراء واربيل هم الممثلان الوحيدان للكرة الوطنية فهذا الشيء الكبير لانها من الاندية العريقة في حضارات وادي الرافدين للانجازات التي حققتها في تاريخها…
داود الشمري – بغداد
/5/2012 Issue 4188 – Date 1 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4188 التاريخ 1»5»2012
AZPPPL

مشاركة