أسود الرافدين تحقّق الفوز على كمبوديا برباعية في التصفيات الآسيوية

605

أسود الرافدين تحقّق الفوز على كمبوديا برباعية في التصفيات الآسيوية

كاتانيتش: إستحقينا الفوز وأدّينا نصف واجبنا

بغداد- الزمان

أكدَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، أحقية أسود الرافدين بالفوز على منتخب كمبوديا بأربعة أهدافٍ مقابل هدفٍ، رغم أن المنتخب لم يقدم كل ما لديه في المباراة.

وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : الفوز كان مهماً بالنسبة لنا، أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول رغم تسجيلنا ثلاثة أهدافٍ، وفي الشوط الثاني انخفض الرتم، وهذا شيء طبيعي لكوننا نلعب في ظروف صعبة جداً.

وأضافَ مدرب منتخبنا الوطني: لقد أدّينا نصف واجبنا في المباراة، وعلينا نسيان مباراة كمبوديا والتفكير في مباراة هونغ كونغ المقبلة، والتي نأمل أن نقدم فيها مستوى أفضل من مباراة اليوم.وختمَ كاتانيتش حديثه: الطقس هنا غير عادي، الرطوبة مرتفعة جداً، واللاعبون يشعرون بالإرهاق مع مرور دقائق المباراة، وهذا ما حصل في الشوط الثاني.

مجموعة ثالثة

حققَ منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على منتخب كمبوديا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحرق في العاصمة البحرينية المنامة.

واستعادَ أسودُ الرافدين صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، بينما سيخوض المنتخب مباراته المقبلة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب هونغ كونغ.ودخلَ مدرب منتخبنا الوطني، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بتشكيلةٍ مؤلفة من جلال حسن لحراسة المرمى، وعلاء مهاوي وأحمد إبراهيم وميـــــــــثم جبار وعلي عدنان لخط الدفاع، وصــــــفاء هادي وبشار رسن (محمد قاسم) وهمام طارق(شيركو كريم) وحسين علي (علي حصني) لخط الوسط، وأيمن حسين (صــــــــــفاء هادي) ومهند علي (محمد داود) لخط الهــــــجوم.

وبادرَ منتخبنا الوطني مبكراً بتسجيل أول الأهداف عن طريق مهند علي بعد مرور 18 ثانية، بعد أن تسلم الكرة من اللاعب أيمن حسين ليضعها في الشباك، بهدفٍ هو الأسرع في تاريخ التصفيات الآسيوية، قبل أن يسجل اللاعب بشار رسن الهدف الثاني بالدقيقة 23. بينما سجل الهدف الثالث اللاعـــــــــب علي عدنان من ركلة جزاء بالدقــــــــيقة 27 وسجل هدف الاســــــــود الرابع اللاعب صفاء هادي بالدقيقــــــــــة 93.وتمكنَ منتخب كمبــــــوديا من تسجيل الهدف الوحيد له بالشوط الثاني بهدف اللاعب سويواي فيسال في الدقيـــــــقة 54 من المباراة.

مشاركة