أزمة مالية تضرب الحدود

أزمة مالية تضرب الحدود

بغداد – الزمان

أكد مدرب نادي الحدود لكرة القدم علي وهاب ان ناديه يعد الافقر من بين فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.وقال وهاب، ان الازمة المالية التي يمر بها النادي صعبة جداً، وتؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين في الدوري الكروي.واوضح وهاب ان فريقنا يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب اضافة عدد من اللاعبين ذوي الخبرة، ويقدمون مستويات طيبة، غير ان الاوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي تقف في طريق طموحنا باحتلال مركز جيد يتناسب مع ما يطمح به النادي”، لافتا الى ان “نادينا يعد الافقر بين اندية الدوري الممتاز من الناحية المادية. من جانب اخر أكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية وليد ضهد ان فريقه تمكن من هزيمة فريق صعب في المجموعة، في اشارة منه الى نادي الكرخ.وكان فريق القوة الجوية قد تمكن من الفوز على الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد، في اطار منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. وقال ضهد ان الملاك الفني لفريقنا كان لديه تصور مسبق بشأن صعوبة مواجهة فريق الكرخ، الذي يمتاز بطابع شبابي ومكافح ولديه طموح التحدي.

وبين ان الجهاز الفني للفريق تمكن من اعادة بناء نفسية اللاعبين بعد الفوز على الزوراء، واكدنا على ضرورة تناسي النتيجة الكبيرة التي تحققت.

ولفت ضهد الى ان فريقنا قدم مستوى جيد بداية المباراة وتمكن من التقدم بهدف مصطفى كريم، غير ان البرود الذي أصاب اللاعبين وتراجعهم تسبب في ضغط فرق الكرخ على مرمانا وتسجيل هدف التعادل.

واشار الى ان القوة الجوية تمكن من استعادة زمام المباراة في الشوط الثاني ونجحنا باحراز هدف الفوز، رغم اضاعة عدد من الفرص السانحة للتسجيل، وتمكنا من الحفاظ على التقدم الى نهاية المباراة. ورفع الفوز رصيد القوة الجوية الى 11 نقطة، فيما بقي الكرخ على نقاطه الـ15.

مشاركة